أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد كارمن سليمان تغنى أغنية فيلم Over The Moon فى نسخته المصرية

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 03:55 م
شاهد كارمن سليمان تغنى أغنية فيلم Over The Moon فى نسخته المصرية Over The Moon
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة نيتفلكس أن الفنانة المصرية كارمن سليمان ستغنى النسخة العربية لأغنية طريقى إلى النجوم، وهى الأغنية الرئيسية فى فيلم الرسوم المتحركة القادم فوق القمر، Over The Moon، المقرر طرحه يوم الجمعة 25 سبتمبر الجارى، وعلقت كارمن سليمان "يسعدنى التعاون مع نيتفلكس فى هذا المشروع الجديد، كممثلة لمصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقا، نشهد حاليًا اهتمامًا كبيرًا من نتفليكس بصناعة وإتاحة المحتوى بالدبلجة المصرية والعربية ليتناسب مع كل العائلة".
 
وأضافت كارمن "لطالما كنت حريصة على المشاركة في فيلم مميز وبالدبلجة المصرية مثل فيلم "فوق القمر"، من صناعة أحد أساطير الرسوم المتحركة "غلين كين"، أتشوق لمشاهدة الفيلم مع عائلتي ومتابعة مغامرة "فاى فاى" المشوقة لتحقق المستحيل".
 
وطرحت شبكة نيتفلكس أول تريلر لفيلم الأنيمشن فوق القمر، Over The Moon، باللغة المصرية،  حيث يتوفر الفيلم بـ  العربية والأنجليزية واللهجة المصرية،  ويعد هذا الفيلم هو الثانى بعد فيلم الإنيميشن The Willoughbys، الذى طرح باللهجة المصرية على شبكة نيتفلكس، فيلم Over The Moon من إخراج المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار(Dear Basketball)، جلين كين.
 
 
فيلم Over The Moon يدور حول فتاة شابة، وشغوفة بالعلم، التي تقوم ببناء سفينة صاروخية للسفر بها للقمر لإثبات وجود آلهة القمر الأسطورية، حيث ينتهي بها الأمر في مهمة غير متوقعة، وتكتشف أرضًا غريبة الأطوار من المخلوقات الخيالية، Over The Moon مغامرة موسيقية مبهجة حول المضي قدما، واحتضان ما هو غير متوقع، وقوة الخيال.
 
والفيلم من بطولة كاثى أنج (فاي فاي) ، فيليبا سو (تشانج) ،روبرت ج. تشيو (تشين) ، كين جونغ (جوبي) ، جون تشو (الأب) ، روثي آن مايلز (الأم) ، مارجريت تشو (العمة لينج) ، كيميكو جلين (العمة مي) ، أرت بتلر (العم) ، وساندرا أوه (السيدة تشونج).
 
كما أعلنت شبكة نيتفلكس عن تجديد مسلسل كوميديا المراهقين Never Have I Ever، التى تقوم ببطولتها الممثلة الشابة الكندية مايتريى راماكريشنان، للموسم الثانى، على أن يتكون الموسم الجديد من 10 حلقات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، حيث ستعيد راماكريشنان دورها القيادى كطالبة فى المدرسة الثانوية Devi Vishwakumar إلى جانب فريق التمثيل بما فى ذلك Poorna Jagannathan و Richa Moorjani و Jaren Lewison و Darren Barnet و Lee Rodriguez و Ramona Young.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة