أكرم القصاص - علا الشافعي

صورة من 3 شهور.. حلا شيحة تسأل معز مسعود مين صورك.. ويرد: شخص مهم جدا

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 02:57 م
صورة من 3 شهور.. حلا شيحة تسأل معز مسعود مين صورك.. ويرد: شخص مهم جدا حلا شيحة و معز مسعود
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالت الأقاويل الفنانة حلا شيحة على مدار الساعات الماضية عن ارتباطها بالداعية والمنتج معز مسعود، ولم تعلق حلا شيحة حتى وقتنا هذا بالإيجاب أو بالنفى على تلك الأقاويل.

لكن بالعودة إلى 13 يونيو أى منذ 3 أشهر، نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه "إنستجرام"، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: "هاى معز مين واخد الصورة"، ليرد عليها معز: "شخص مهم أوى".

34
 
427ff3b6-be8a-49cc-95dc-0ea25da31df2

كما رد الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة على الأقاويل التى طالت ابنته حلا على مدار الساعات الماضية عن ارتباطها بالداعية والمنتج معز مسعود، موضحا فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أنه فوجئ بكل هذه الأخبار المنشورة بشأن هذه العلاقة، دون أن يكون هناك ارتباط رسمى بين ابنته ومعز، مشيراً إلى أن الأخير لم يحدثه فى أى شىء أو يتقدم للزواج من ابنته رسميا حتى الآن.

وقال الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة، إن معز مسعود من أصدقاء الأسرة، وحال وجود عريس لابنته حلا شيحة يكون مناسبا لن يتردد سواء هو أو غيره، مؤكدا أن حلا من حقها الزواج حيث ترعى أبناءها بمفردها.

وطالب شيحة الجمهور بالكف عن الحديث والخوض فى حياة ابنته حلا، دون التأكد من شىء، خاصة أنه يعلم أخلاقها جيدا فهى دائمة الاعتماد على ذاتها فى العديد من الصعوبات التى تواجهها.

كانت العديد من الأخبار قد ترددت خلال الساعات الماضية عن ارتباط الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود، لكن لم يتم الإعلان رسميا من أى منهما حتى الآن عما إذا كان هناك علاقة ارتباط من عدمها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة