مانشستر سيتى يتخطى كل أندية دوريات أوروبا فى آخر 10 مواسم برقم مميز

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 02:53 م
مانشستر سيتى يتخطى كل أندية دوريات أوروبا فى آخر 10 مواسم برقم مميز مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، قائمة أكثر الأندية تحقيقا للإنتصارات المتتالية في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف" خلال السنوات الماضية وفقا للإحصائية التي نشرتها شبكة " play maker stats" العالمية، والتي تضمنت الأندية التي مازالت نشطة في كبرى دوريات القارة العجوز حتى الآن، ونجح مانشستر سيتى وفقا للإحصائية في تحقيق الفوز الجولة الافتتاحية لمسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، 10 مرات متتالية أخرها ضد مضيفه وولفرهامبتون بثلاثة مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "مولينيو".

وبات مانشستر سيتى أول فريق في تاريخ البريميرليج يستطيع الفوز في افتتاحية المسابقة لـ10 مواسم متتالية، كما أصبح مانشستر سيتى ثانى فريق يفوز فى الجولة الأولى فى 10 مواسم متتالية فى تاريخ الدرجة الإنجليزية الممتازة، بعد أستون فيلا بين 1891/92 و1900/01.

وجاء فريق يوفنتوس في المركز الثانى خلف السيتى، حيث حقق السيدة العجوز الفوز بالجولة الافتتاحية للدوري الإيطالي 5 مرات، متساويا مع بوروسيا دورتموند الذى حقق نفس الإنجاز في الدوري الألماني.

وتقاسمت 3 أندية المركز الثالث في القائمة برصيد 4 انتصارات متتالية في الجولة الأولى بالدوريات المحلية، وهى "نابولى الإيطالى، ليون الفرنسي، وسانت إيتيان".

EihtCtaWAAEk1Lc
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة