أكرم القصاص - علا الشافعي

مايك بنس يدعو لانتخاب ترامب باعتباره الأكثر تأييدًا لقدسية الحياة

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 12:32 م
مايك بنس يدعو لانتخاب ترامب باعتباره الأكثر تأييدًا لقدسية الحياة مايك بنس
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي، بدعم الرئيس دونالد ترامب للفوز بولاية ثانية في الانتخابات الأمريكية، وعدم التوجه لاختيار منافسه المرشح الديمقراطي جو بايدن، وغرد مايك بنس على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "ترامب هو الرئيس الأكثر تأييدًا للحياة في تاريخ هذه الأمة وسيظل يقف بقوة من أجل قدسية الحياة البشرية لمدة أربع سنوات أخرى".

مايك بنس على تويتر
مايك بنس على تويتر

 

وعلى جانب آخر، قال مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي، إن هناك مناقشات مع حكام الولايات الأمريكية، لبحث كيفية قيام إدارة ترامب بحشد جميع الموارد لضمان حصول المستشفيات ودور الرعاية على الإمدادات التي تحتاجها لمواجهة أزمة فيروس كورونا، مؤكدا أن إدارة ترامب تجهز لأكبر تعبئة منذ الحرب العالمية الثانية.

 

وغرد مايك بنس، في تغريده له على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "هناك مكالمات مع حكام أمريكا حول كيفية قيام إدارة ترامب بحشد الموارد الكاملة للحكومة الفيدرالية وإطلاق أكبر تعبئة وطنية منذ الحرب العالمية الثانية لضمان حصول الولايات والمستشفيات ودور رعاية المسنين على الإمدادات التي يحتاجونها لرعاية الشعب الأمريكي".

 

وتابع: "بسبب العمل غير المسبوق من قبل الرئيس دونالد ترامب، الولايات في جميع أنحاء البلاد في مكان أفضل بكثير اليوم مما كانت عليه ونحن في طريقنا لوضع فيروس كورونا في الماضي".

 

وفي وقت سابق، أكد مايك بنس، نائب الرئيس الامريكي دونالد ترامب، أن الرئيس استطاع أن يوفر عدد من الوظائف خلال السنوات الثلاث الأولى، لم ينجح في توفيره أي رئيس غيره، وغرد بنس عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "دونالد ترامب كان يقاتل من أجل وظائف ليس فقط في أوهايو ولكن في جميع أنحاء أمريكا! في نهاية السنوات الثلاث الأولى، كان عدد الأمريكيين العاملين أكثر من أي وقت مضى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة