أكرم القصاص - علا الشافعي

نوير يتحدث عن قمة البايرن ضد إشبيلية وترشحه لجائزة الأفضل فى أوروبا

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 05:56 م
نوير يتحدث عن قمة البايرن ضد إشبيلية وترشحه لجائزة الأفضل فى أوروبا نوير فى المؤتمر الصحفى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مانويل نوير، قائد بايرن ميونخ الألماني، على وجود حالة من التركيز الكبير لدى اللاعبين قبل مواجهة إشبيلية الإسبانى، والمقرر إقامتها على ملعب "بوشكاش أرينا" فى العاصمة المجرية بودابست، في تمام التاسعة من مساء غدا الخميس، في مواجهة كأس السوبر الأوروبي 2020، وقال نوير فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "إنها مباراة ذات طابع خاص بالنسبة لي، أتذكر عندما خضنا السوبر أمام تشيلسي عام 2013 وكانت مباراة مميزة للغاية لن أنساها، جميع من شاهدها يعرف ذلك"، مضيفا "الفريقان يجتمعان غدا. في رأيي يرغب العديد من الفرق أن تكون في مكاننا. هذا لقب مهم للغاية بالنسبة لنا ونريد الفوز به".

أضاف نوير تعليقا على الحضور الجماهيرى المنتظر فى كأس السوبر الأوروبى  "نحن نعلم ذلك منذ فترة، لقد مررنا بالكثير ودائمًا ما تمكنا من التأقلم على الموقف، وسنفعل ذلك غدًا، لا نتوقع أي شيء ولكن كامل تركيزنا على المباراة".

وعن ترشيحه لجائزة أفضل لاعب فى أوروبا عن الموسم الماضى، علق نوير قائلا "إنه شعور خاص، خاصة كحارس مرمى. إنه امتياز كبير لنادي بايرن ميونخ ولنا كفريق واحد.سوف أكون سعيدا إذا فاز أحد منا ".

من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى أوروبا عن الموسم المنقضي 2019/2020.

وشهدت القائمة النهائية تواجد 3 لاعبين ليس من بينهم ميسي ورونالدو ومحمد صلاح، وضمت كلاً من الألماني مانويل نوير والبولندى روبرت ليفاندوفسكي ثنائي بايرن ميونخ، بجانب البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأعلن يويفا القائمة بناءً على اختيارات لجنة تحكيم تضم مدربى الأندية التى شاركت في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والدوري الأوروبي، بالإضافة إلى 55 صحفيًا ممثلين عن الاتحادات الأعضاء في يويفا.

وسيتم منح اللاعب الفائز جائزة الأفضل، يوم 1 أكتوبر المقبل، فى حفل سحب قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2020/2021










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة