أكرم القصاص - علا الشافعي

وائل جمعة: الأنتر تمسك بالتعاقد مع فيدال بسبب تماشي أسلوب لعبه مع كونتي

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 04:37 م
وائل جمعة: الأنتر تمسك بالتعاقد مع فيدال بسبب تماشي أسلوب لعبه مع كونتي فيدال
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وائل جمعة، نجم دفاع المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، أن أسلوب لعب أنطونيو كونتي مدرب فريق إنتر ميلان، يتماشى مع فيدال الوارد الجديد من برشلونة لذلك تمسك بالتعاقد معه، وغرد جمعة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "أسلوب لعب كونتي يتماشى مع فيدال لذلك إنتر تشبث بالتعاقد معه".

وائل جمعة على تويتر
وائل جمعة على تويتر

 

وأوضح وائل جمعة، في كلامه عن فيدال، أن ما يميز نجم برشلونة السابق هو القوة البدنية والروح العالية، لافتا إلى أن كونتي من أكثر المدربين الذين يعلمون نقاط قوة التشيلي ومن المتوقع أن ينجح مع إنتر في الدوري الايطالي.

 

وكان قد أعلن نادي إنتر ميلان بشكل رسمي، عن ضم التشيلى أرتورو فيدال نجم وسط برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وكشف إنتر فى بيان له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن التعاقد رسمياً مع أرتورو فيدال، وتم الترحيب به كلاعباً ضمن صفوف النيراتزوري.

 

وأكدت تقارير صحفية، إن صفقة ضم أرتورو فيدال من برشلونة، لم تكلف إنتر ميلان أية مبالغ لكن سيدفع متغيرات قيمتها مليون يورو، وسيكون عقد فيدال في إنتر لمدة عامين، يحصل خلالهما على راتب يقدر بستة ملايين يورو في الموسم الواحد، ويمكن تمديد العقد لموسم آخر.

 

وأجرى التشيلي أرتورو فيدال ، نجم فريق برشلونة الإسباني، الكشف الطبى داخل إنتر ميلان تمهيداً للانضمام إلى صفوف النيراتزورى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاى إيطاليا"، فإن أرتورو فيدال تواجد فى عيادة هيومانيتاس بميلانو وظهر فيدال فى غرف "كونى" للخضوع للجزء الأول من الفحوصات الطبية المعتادة والتي تسبق توقيع العقود والإعلان عن الصفقة رسميًا من قبل النيراتزوري.

 

وكان فيدال قد رحل عن برشلونة عقب خروجه من حسابات رونالد كومان مدرب الفريق وهذا سهل من مهمة إنتر ميلان لضمه والذي كان يرصده طوال الفترة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة