أكرم القصاص - علا الشافعي

البايرن ضد إشبيلية.. هدف ملغى لـ ليفاندوفسكى فى الدقيقة 51 "فيديو"

الخميس، 24 سبتمبر 2020 10:31 م
البايرن ضد إشبيلية.. هدف ملغى لـ ليفاندوفسكى فى الدقيقة 51 "فيديو" ليفاندوفسكى خلال اللقاء
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغى الحكم الإنجليزى أنتوني تايلور، هدفا سجله النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، في شباك نظيره إشبيلية الإسبانى، بالدقيقة 51 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "بوشكاش أرينا" فى العاصمة المجرية بودابست، في مواجهة كأس السوبر الأوروبي 2020، حيث احتسب الحكم الهدف قبل أن يقوم بإلغاؤه بعد الرجوع لتقنية الفيديو "VAR" بداعى التسلل.

 

ويشارك بايرن ميونخ في النسخة الحالية من كأس السوبر الأوروبى بعدما نجح في التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه، على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "النور"، فى العاصمة البرتغالية لشبونة.

فى المقابل، يخوض إشبيلية الإسبانى سوبر أوروبا عقب فوزه بلقب مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" للمرة السادسة فى تاريخه، ليعزز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجا باللقب، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق إنتر ميلان الإيطالي، بنتيجة 3 - 2، فى المباراة التى جمعتهما فى مدينة كولن الألمانية.

وحصد العملاق البافارى لقب السوبر الأوروبى مرة واحدة في تاريخه وذلك عام 2013، فيما حصد الفريق الأندلسى اللقب مرة واحدة أيضا في عام 2006.

وتعد مواجهة اليوم هي الثالثة بين الفريقين على المستوى الرسمي، حيث تقابلا وجها لوجه مرتين في دورى أبطال أوروبا بموسم 2017-2018 بالدور ربع النهائي، حيث فاز بايرن ميونخ في الذهاب بهدفين مقابل هدف في إسبانيا، قبل تخرج مواجهة الإياب في "إليانز أرينا" بالتعادل السلبى ليتأهل العملاق البافارى إلى المربع الذهبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة