أكرم القصاص - علا الشافعي

السوبر الأوروبى وانفصال سواريز عن برشلونة الأبرز فى صحف العالم.. صور

الخميس، 24 سبتمبر 2020 11:22 ص
السوبر الأوروبى وانفصال سواريز عن برشلونة الأبرز فى صحف العالم.. صور غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها السوبر الأوروبي بين بايرن ميونخ وإشبيلية على ملعب "بوشكاش أرينا" فى بودابست العاصمة المجرية، ورحيل الأوروجويانى لويس سواريز عن برشلونة والانضمام إلى أتلتيكو مدريد بعد 6 سنوات حافلة بالأرقام والإنجازات داخل كامب نو.

البداية مع الصحف الإسبانية، ونشرت "ماركا" صورة لنجوم إشبيلية الإسباني ومدربهم جولين لوبيتيجي تحت عنوان، "إذا كان بإمكان أى فريق أن يحقق شيئا.. فهو إشبيلية".

ماركا
ماركا

 

وأضافت، "إشبيلية البطل الإسباني، يبحث عن المجد ضد بايرن ميونخ غول أوروبا، فى نهائى كأس السوبر الأوروبي".

فيما ودعت "موندو ديبورتيفو" الأوروجويانى لويس سواريز بعد رحيله عن برشلونة قائلة، "وداعا أيها القاتل، رسميًا لويس سواريز سينضم لأتلتيكو مدريد، الذى سيدفع 6 ملايين يورو كمتغيرات إضافية، واليوم حفل الوداع فى كامب نو، وغدًا التقديم".

موندو
موندو

 

وعنونت "سبورت"، "سواريز سينضم لأتلتيكو مدريد، وفاتى حصل على رقمه مع الفريق الأول وبشرط جزائي 400 مليون يورو، وسيميدو سيلتحق بوولفرهامبتون مقابل 30 مليون يورو بجانب 10 ملايين كمتغيرات".

سبورت
سبورت

 

وفى إنجلترا، جاءت سداسية تشيلسي ضد بارنسلى وتألق كاى هافيرتز فى كأس الرابطة على رأس عناوين الصحف، حيث قالت "ديلي ستار"، "تشيلسي ينتصرون على بارنسلي بسداسية".

وأشارت فى جانب آخر إلى تمسك جوزيه مورينيو مدرب توتنهام ببقاء ديلي آلى، قائلة: "جوزيه لن يقوم ببيع آلي".

وتحدثت عن مطالبة رابطة الدوري الإنجليزي بالدعم المالى من الحكومة البريطانية للأندية بسبب أزمة كورونا فى عنوان "الرابطة تطالب بـ 250 مليون باوند لايقاف الغاء الموسم".

ديلي ستار
ديلي ستار

 

ذكرت صحيفة "ديلي تيلجراف"، " كاي يسجل هاتريك، الرجل الجديد يقدم أداء رائع"، فى إشارة إلى الثلاثية التى أحرزها كاي هافيرتز نجم تشيلسي ضد بارنسلي فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس،الأربعاء، وإنتهت بفوز البلوز 6-0 بالدور الثالث من كأس الرابطة.

ديلي تيلجراف
ديلي تيلجراف

 

وألمحت صحيفة "ديلي ميرور"، إلى إنتصار 6 اندية من الدوري الإنجليزي فى الدور الثالث بكأس الرابطة والتأهل إلى ثمن النهائى وأبرزها سباعية نيوكاسل يونايتد ضد بوركامب وسداسية تشيلسي أمام بارنسلي وخماسية إيفرتون فليتوود تاون، قائله، "الدوري الممتاز ينتصر هافيرتز يسجل هاتريك والجنون في كأس الرابطة". 

ميرور
ميرور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة