أكرم القصاص - علا الشافعي

تأييد حكم سجن مغنيين من كوريا الجنوبية بتهمة الاعتداء الجنسي

الخميس، 24 سبتمبر 2020 02:54 م
تأييد حكم سجن مغنيين من كوريا الجنوبية بتهمة الاعتداء الجنسي "جونج جون-يونج" و"تشوي جونج-هون"
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيدت المحكمة العليا  في كوريا الجنوبية، اليوم الخميس، الحكم الصادر عن محكمة أدنى بالسجن بحق "جونج جون-يونج" و"تشوي جونج-هون"، وهما مغنيان كوريان جنوبيان، أدينا بجرائم الاغتصاب وغيرها من الجرائم.
 
وفي شهر مايو، حكمت محكمة الاستئناف على "جونج" المغني والشخصية التلفزيونية، و"تشوي" العضو السابق في فرقة البوب الكورية "إف تي آيلاند"، بالسجن لمدة 5 سنوات وسنتين ونصف السنة على التوالي، بتهم تشمل الاعتداء الجنسي على النساء في عام 2016.
 
وتلقى "جونغج" و"تشوي" أحكاما بالسجن لمدة 6 سنوات و5 سنوات على التوالي من محكمة منطقة سيئول في نوفمبر الماضي. لكن محكمة الاستئناف في سيئول خفضت لاحقًا مدة السجن بمقدار سنة وسنتين ونصف السنة على التوالي.
 
وأدين المغنيان وكلاهما يبلغ من العمر 31 عاما، باغتصاب النساء أثناء حفلات في هونج تشون بإقليم كانج وون، في يناير 2016 وفي دايجو في مارس من نفس العام، مع أعضاء آخرين في غرفة دردشة هاتفية.
 
حُكم على "جونج" بالسجن المشدد، حيث تم اتهامه أيضا بتهمة تصوير نفسه سرًّا أثناء ممارسة الجنس مع النساء ومشاركة اللقطات مع الأصدقاء عبر الدردشات.
 
وقالت المحكمة العليا إن حكم المحكمة الاستئناف في سيئول لم يكن غير قانوني في إدانة الاثنين بتهمتي شبه الاغتصاب والتحرش الجنسي القسري، ورفضت استئناف المتهمين.
 
كما رفضت المحكمة العليا ادعاءهما بأنه تم جمع محادثات غرفة الدردشة الهاتفية التي استخدمها المدعون العامون لدعم تهمهما الجنائية، بشكل غير قانوني.
 
وجادل "جونج" و"تشوي" خلال محاكماتهما بأن أفعالهما الجنسية مع بعض الضحايا تمت بموافقة متبادلة. لكن المحاكم الدنيا أصدرت أحكاما بالإدانة بحق الاثنين، قائلة إن شهادات الضحايا جديرة بالثقة.
 
وفي قضية "تشوي"، خفضت محكمة الاستئناف مدة سجنه بمقدار النصف، قائلة إنه توصل إلى تسوية مع إحدى الضحايا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة