أكرم القصاص - علا الشافعي

جهاز الشيخ زايد يكشف تفاصيل تنفيذ مرافق التوسعات الجديدة وموعد تسليم JANNA

الخميس، 24 سبتمبر 2020 06:00 ص
جهاز الشيخ زايد يكشف تفاصيل تنفيذ مرافق التوسعات الجديدة وموعد تسليم JANNA المهندس احمد ابراهيم - نائب رئيس جهاز مدينه الشيخ زايد
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس أحمد إبراهيم، نائب رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، تفاصيل تنفيذ المرافق للتوسعات الجديدة بالمدينة، وموعد تسليم مشروع JANNA ، مؤكدا أن نسب التنفيذ تخطت الجدول الزمنى رغم التحديات التى واجهتها مصر فى الفترة الأخيرة بسبب جائحة كورونا.

 

وأضاف إبراهيم، لـ"اليوم السابع" أن نسبة تنفيذ المرافق فى منطقة التوسعات الجديدة وصلت لـ 75 %، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ كامل المرافق على مطلع العام المقبل.

 

وأشار إلى أنه بالنسبة لمشروع JANNA ، للإسكان الفاخر، بلغت نسبة التنفيذ 85 %، وبهذه النسبة تكون الشركات قد استطاعت تخطى بالبرنامج الزمنى المحدد من قبل هيئة المجتمعات العمرانية، مشيرا إلى أن كافة المشروعات داخل المدينة تعمل بكامل الطاقة.

 

وبما يتعلق بمحاور الطرق الجديدة، وربط التوسعات الجديدة بالمدينة والمدن الأخرى، قال المهندس أحمد إبراهيم، أنه جارى الانتهاء من تنفيذ طريق الريفيرا، وهو المشروع الذى يربط المدينة بمنطقة الامتداد وكذلك طريق الإسكندرية الصحراوى، مرورا بمشرع JANNA  للإسكان الفاخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الرحمه يا جهاز المدينة

مرافق الصرف الصحي بالمجاورة الثالثة الحي العاشر حدث و لا حرج

اين هي مرافق الصرف الصحي بالمجاورة الثالثة بالحي العاشر. هذه المنطقة الملاصقة لقسم الشرطة جميع قطعها غارقة في مياه الصرف . و معظم المنازل تضررت باضرار جسيمة لان مياه الصرف اغرقت البدروم . هل هذا هو عقاب من التزم بالقوانين و قام بشراء الاراضي بطرقة قانونيه. هل هذا هو جزاء من قاموا بدفع كافة التكاليف و المعاينات للحصول على الموافقات . لقد برر المسىولين بالصرف عن هذه المنطقة بان خطأ ما حدث و اصبح صرف الحي ال ١٦ على نفس بالوعات الحي العاشر . و بشارع حيوي كشارع البستان. كيف حدث هذا ؟ ام انها مبررات لا اساس لها من الصحه.. ارسل هذه الاستغاثة لشرفاء العاملين بجهاز المدينة. نرجو التدخل لحل المشكلة . كيف يحدث هذا لمدينة من المفترض ان تتميز ببنيتها التحتيه. حسبنا الله و نعم الوكيل. و الله المستعان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة