ضبط 1,7 طن كبدة وأسماك غير صالحة للاستهلاك بثلاجة بدون ترخيص في قليوب

الخميس، 24 سبتمبر 2020 02:50 م
ضبط 1,7 طن كبدة وأسماك غير صالحة للاستهلاك بثلاجة بدون ترخيص في قليوب كبده فاسدة - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مباحث التموين في القليوبية، بقيادة العقيد أحمد عبد العليم مدير مباحث التموين بالقليوبية، حملات مستمرة، للتأكد من جودة وصلاحية المنتجات المعروضة أمام الجمهور، إلى جانب مراجعة التراخيص الخاصة بالمصانع والمخازن المختلفة. تلقى اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد أحمد عبد العليم، مدير مباحث التموين، يفيد تشكيل حملات لمتابعة السلع التى تمثل خطرا على الصحة العامة، قبل عرضها على جمهور المستهلكين بالمحافظة، حفاظا على صحة المواطنين.

وتمكنت الحملات من ضبط 1,7 طن كبدة- أسماك ماكريل، غير صالحة للاستهلاك الآدمى، لوجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس والرائحة وانتهاء تاريخ الصلاحية المدون عليها، وتشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لعرضها للبيع والتداول بالأسواق، بحوزة مالك ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بدون ترخيص بقليوب محافظة القليوبية.

كما تمكنت الحملات من ضبط 1,320 طن شاى أحجام مختلفة مغشوشة ومقلدة لعلامات تجارية منتج نهائى وتحت التعبئة، ومستلزمات إنتاج 120 كيلو جرام رول تغليف، و53,600 عبوة فارغة مدون عليها علامات تجارية خلافاً للحقيقة، بحوزة مالك مصنع لتعبئة السلع الغذائية بدون ترخيص بالخصوص بالقليوبية، تم تحرير المحاضر اللازمة وإحالتها للنيابة العامة للتحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة