غادة والي تطالب بدعم حلول الشباب في مواجهة فيروس كورونا

الخميس، 24 سبتمبر 2020 01:53 م
غادة والي تطالب بدعم حلول الشباب في مواجهة فيروس كورونا غادة والى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت الدكتورة غادة والى، مدير مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات، باحتضان ابتكارات الشباب لمنع الفساد وتعزيز الصحة العامة من أجل التعافي من فيروس كورونا، وغردت غادة والي عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "الشباب يقودون ما لديهم من طاقة ومرونة وشغف بالعدالة والمساواة. وعندما يقود الشباب يجب أن نتبع. دعونا نحتضن ابتكارات وحلول الشباب لمنع الفساد والجريمة ، وتعزيز الصحة من أجل تعافي أكثر عدلاً وشمولاً من كورونا".

غادة والى على تويتر
غادة والى على تويتر

 

وكانت قد هنأت الدكتورة غادة والى، مدير مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات البنك الدولى، لإطلاق تقرير قوى كوصى على اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، مشيرة إلى أن مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات، على استعداد لتوسيع التعاون في المؤسسات القوية، لمحاربة الفساد.

 

وقالت غادة والى فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"أهنئ البنك الدولى، على تقرير قوي وإطلاق نشط! كوصي على إتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات، على استعداد لتوسيع التعاون في المؤسسات القوية والمشتريات والإدارة المالية العامة والتقارير العامة واسترداد الأصول".

 

وفى سياق آخر استقبلت غادة والى، مدير مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات، بيسيرا تركوفيتش، وزيرة خارجية البوسنة والهرسك.

 

وقالت غادة والى فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"يسعدني أن أرحب بوزير خارجية البوسنة والهرسك بيسيرا تركوفيتش، ملتزمون بالعمل عن كثب مع الحكومات لمعالجة مراقبة الحدود، والأسلحة النارية غير المشروعة، والمخدرات، ومكافحة الفساد، ومكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب".

 

ومن جهة أخرى  شاركت الدكتورة غادة والى مدير مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة، فى حوار التعاون الاستراتيجي الأول مع اليابان، حيث أعربت عن سعادتها بتلك المشاركة، موجهة الشكر لليابان، حيث نشرت صورة عبر حسابها على "تويتر"، من الاجتماع، وعلقت: "شرفت بالمشاركة في حوار التعاون الاستراتيجي الأول مع اليابان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة