كيت ميدلتون ترتدى قلادة بالحروف الأولى لأسماء أطفالها الثلاثة.. اعرف التفاصيل

الخميس، 24 سبتمبر 2020 11:12 ص
كيت ميدلتون ترتدى قلادة بالحروف الأولى لأسماء أطفالها الثلاثة.. اعرف التفاصيل القلادة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت كيت ميدلتون بإطلالة مميزة، وتكريم مؤثر لأطفالها من خلال ارتداء قلادة مكتملة تحمل الأحرف الأولى من أسماء أطفالها "جورج، شارلوت، ولويس"، عندما التقت مع عدد من الآباء فى حديقة.

واختارت دوقة كامبريدج، 38 عامًا، عقدًا ذهبيًا شخصيًا من المصممة الويلزية هايلي جونز، محفور فيه الأحرف "G ، L ، C" تكريما لأطفالها، الأمير جورج، سبعة أعوام، والأميرة شارلوت، خمس سنوات، والأمير لويس، سنتان، للنزهة في باترسي بارك، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

القلادة
القلادة

 

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

وقامت الأم لثلاثة أطفال بإقران القلادة الرقيقة بقلادة ذهبية أخرى بقيمة 85 جنيهًا إسترلينيًا من ماركة Hayley's Spells of Love ، وارتدت قميصا أبيض بسيطا، عندما التقت بعدد من الأمهات لمناقشة التحديات، خلال جائحة كوفيد 19.

وظهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، فى فيديو جديد، فى مداخلة مع عدد من المنظمات الخيرية التى تقدم الدعم للآباء، والعائلات، وقضت دوقة كامبريدج اليوم في الاستماع إلى أهمية برامج الدعم التي يديرها الآباء.

ونشر الحساب الرسمى لدوقة ودوق كامبردج عبر تويتر، صورا من محادثة الفيديو، وعلق عليها: "يوجد في جميع أنحاء المملكة المتحدة عدة آلاف من الآباء الذين يستخدمون وقتهم وخبرتهم ومعرفتهم لدعم الآباء والعائلات الأخرى، وحدثت الدوقة هذا الصباح مع ممثلين ومتطوعين من سبع منظمات مختلفة تدير برامج دعم من نظير إلى نظير، وقضت دوقة كامبريدج اليوم في الاستماع إلى أهمية برامج الدعم التي يديرها الآباء، وبعد مكالمة فيديو مع خبراء في هذا المجال هذا الصباح، سمعت الدوقة من أولياء الأمور مباشرة عن تجاربهم في دعم الوالدين".

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة