أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز الرياضة من تليفزيون اليوم السابع: الأهلي يتخطى نادي مصر بثلاثية نظيفة.. وإعلان اسم المدير الفني الجديد للزمالك خلال ساعات.. وفندق جديد لرونالدو في المغرب.. ومحمد سمير يكسر رقم تاريخي للحضري

الخميس، 24 سبتمبر 2020 12:13 ص
موجز الرياضة من تليفزيون اليوم السابع: الأهلي يتخطى نادي مصر بثلاثية نظيفة.. وإعلان اسم المدير الفني الجديد للزمالك خلال ساعات.. وفندق جديد لرونالدو في المغرب.. ومحمد سمير يكسر رقم تاريخي للحضري موجز الرياضة من تليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، موجزا إخباريا جديدا أعده تامر إمام وقدمته شروق وجدي، لاستعراض أبرز الأخبار الرياضية محليا وعالميا على مدار اليوم.

بدأ الموجز بإلقاء الضوء على فوز النادي الأهلي على نادي مصر، بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيئ، في المباراة اللي انتهت منذ لحظات ضمن الجولة 29 لمسابقة الدوري الممتاز.

أهداف المباراة أحرزها عمرو السولية ومحمود كهربا، وجونيور أجايي، وشهدت تألق اللاعب محمود كهربا الذي ظهر في التشكيل الأساسي للفريق وقدم مباراة جيدة، بجانب عودة حسين الشحات للملاعب بعد فترة غياب طويلة.

وأشار الموجز أيضا، لأنباء رحيل رينيه فايلر المدير الفني للفريق، بعد أن أبلغ إدارة الأهلي عدم ارتياحه للتواجد بالقاهرة حاليا، ويريد السفر بعد مباراة الترسانة في كأس مصر، لكن إدارة الأهلي طلبت منه التوقيع على اتفاق ملزم لضمان بقاء المدرب مع الفريق خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا لكن المدرب رفض وقال إنه سيسافر سويسرا لقضاء إجازة سريعة وسيعود بعدها.

وعلى الفور بدأ مجلس إدارة الأهلي البحث عن بدائل في حالة رحيل فايلر، وتم طرح عدة أسماء منها: محمد يوسف وعماد النحاس وعلي ماهر وغيرهم.

ومن الأهلي إلى أخبار الزمالك وأيضا ملف المدير الفني، حيث يعتزم مجلس إدارة الزمالك إعلان اسم المدير الفني الجديد خلال ساعات قليلة، والذي سيتولى المهمة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن تدريب الفريق.

وفي نفس الوقت تابعنا تصريحات طارق يحيى المدير الفني المؤقت للزمالك، التي قال فيها إنه مستعد لقيادة الفريق في مباريات دوري أبطال إفريقيا إذا لم يتم الاتفاق مع مدير فني جديد لتولي المسؤولية.

ومن كرة القدم إلى كرة الطائرة، حيث أشار الموجز لحصد الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، لقب بطولة كأس مصر، بعد فوزه على فريق طلائع الجيش في المباراة النهائية التي شهدت حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وبذلك يكون فريق الطائرة بالأهلي، نجح في التتويج بالبطولات المحلية بعدما فاز أيضا منذ أسابيع قليلة ببطولة الدوري، متفوقا على غريمه التقليدي الزمالك.

ومن ناحية أخرى، أشار الموجز لنجاح اللاعب محمد سمير مدافع فريق المقاولون العرب، في التفوق على عصام الحضرى حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، في إحصائيات المشاركة بالدقائق المتتالية بمسابقة الدوري العام.

محمد سمير شارك اليوم في مباراته رقم 60 على التوالي في الدوري العام، ولعب كل الدقائق في المباريات السابقة بمجموع 5404 دقيقة متتالية ليتفوق على الحارس التاريخي عصام الحضري الذي توقف عند رقم 5310 دقيقة.

ونوه الموجز لختام المنتخب الوطني لكرة اليد، معسكره التأهيلي الثالث اللي أقيم على مدار الأيام القليلة الماضية بالغردقة، تمهيدًا لخوض فعاليات بطولة العالم التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير المقبل.

روبرتو جارسيا المدير الفني لمنتخب اليد، أعرب عن سعادته بنجاح المعسكر الذي ساهم بشكل كبير في استعادة لياقة اللاعبين، وتأهيلهم للبطولة المرتقبة.

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، لافتتاح أول فندق له في مدينة "مراكش" المغربية، في إطار سلسلة الفنادق الفخمة التي يمتلكها لاعب ريال مدريد السابق.

من المقرر افتتاح الفندق في شهر فبراير 2021، والتقارير الصحفية تقول إن الفندق الجديد سيكون من أفخم الفنادق بالمغرب.

وسلط الموجز الضوء على إعلان الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، القائمة المختصرة للمرشحين لجائزة أفضل مدرب فى أوروبا لموسم 2019-2020.

القائمة ضمت 3 مدربين من ألمانيا وهم: يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، وهانز فليك مدرب بايرن ميونخ، وجوليان ناجيلسمان مدرب لايبزيج الألماني.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة في مدينة نيون السويسرية يوم 1 أكتوبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة