أكرم القصاص - علا الشافعي

موراتا يتدرب لأول مرة مع رونالدو وديبالا بعد العودة ليوفنتوس.. صور

الخميس، 24 سبتمبر 2020 04:20 م
موراتا يتدرب لأول مرة مع رونالدو وديبالا بعد العودة ليوفنتوس.. صور رونالدو وموراتا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض ألفارو موراتا، المنضم حديثاً لصفوف يوفنتوس الإيطالى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من أتلتيكو مدريد الإسبانى، التدريب الأول بقميص البيانكونيرى، اليوم الخميس، برفقة المهاجم الأرجنتينى باولو ديبالا والنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعدما أعلن بطل الدورى الإيطالي ضم المهاجم الإسباني بشكل رسمي أمس الأول الثلاثاء.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى يوفنتوس الإيطالى عبر موقع "تويتر" صورا من تدريبات الفريق، وظهر فيها المهاجم قبل مواجهة روما فى قمة الجولة الثانية للدوري الإيطالي، المحدد لها التاسعة إلا الربع مساء الأحد المقبل، وظهر فى الصور الإسبانى الفارو موراتا، الذى عاد لصفوف البيانكونيرى الثلاثاء.

وكان يوفنتوس الإيطالي قد أعلن تعاقده مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، على سبيل الإعارة، لمدة عام واحد، مقابل 10 ملايين يورو، مع خيار الشراء في يونيو 2021 مقابل 45 مليون يورو، أو تمديد الإعارة لمدة عام آخر مقابل 10 ملايين يورو، مع خيار الشراء في يونيو 2022 مقابل 35 مليون يورو قادما من فريق أتلتيكو مدريد، أول أمس الثلاثاء، لتدعيم خط هجوم فريق المدرب أندريا بيرلو، في الموسم الحالي.

ويعود موراتا إلى البيانكونيري من جديد، حيث سبق ولعب بقميص السيدة العجوز من 2014 إلى 2016 على سبيل الإعارة من ريال مدريد، ، حيث خاض 93 مباراة، مسجلا 27 هدف وصنع 18.

ويأتي تعاقد يوفنتوس، مع موراتا، من أجل تعزيز خط هجوم الفريق، في الموسم المقبل، خاصة بعد رحيل الأرجنتينى جونزالو هيجواين إلى إنتر ميامى الأمريكى.

وقرر أتليتكو مدريد الإستغناء عن موراتا، حيث ينتظر الروخي بلانكوس النجم الأوروجوياني لويس سواريز ليتعاقد معه في صفقة انتقال حر قادمًا من برشلونة.

 

بوفون
بوفون

 

تدريبات يوفنتوس 3
تدريبات يوفنتوس 

 

تدريبات يوفنتوس 4
تدريبات يوفنتوس 
 
تدريبات يوفنتوس
تدريبات يوفنتوس

 

تدريبات يوفنتوس1
تدريبات يوفنتوس

 

تدريبات يوفنتوس2
تدريبات يوفنتوس

 

رونالدو وموراتا
رونالدو وموراتا

 

رونالدو
رونالدو

 

موراتا 2
موراتا 

 

موراتا وديبالا
موراتا وديبالا

 

موراتا ورونالدو
موراتا ورونالدو

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة