أكرم القصاص - علا الشافعي

نانسي بيلوسي: "ترامب داس على الديمقراطية ونوابنا سيحموها للأجيال القادمة"

الخميس، 24 سبتمبر 2020 12:11 م
نانسي بيلوسي: "ترامب داس على الديمقراطية ونوابنا سيحموها للأجيال القادمة" نانسى بيلوسى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهمت نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الأمريكي، الرئيس ترامب بانتهاك قواعد الديمقراطية التي سنتها الولايات المتحدة لعقود طويلة ولكن النواب الديمقراطيين سيظلون يقفون أمامه في مجلس النواب، وغردت نانسي بيلوسي على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "لقد داس الرئيس ترامب على الديمقراطية الأمريكية. لكن الديمقراطيين في مجلس النواب سيحمونها ويعززونها لأجيال قادمة".

نانسي بيلوسى على تويتر
نانسي بيلوسى على تويتر

 

وأوضحت نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الأمريكي، في رسالتها عن ترامب بالتأكيد على أن قانون حماية الديمقراطية الذي يسنه مجلس النواب سيمنع لدينا الانتهاكات الرئاسية، فضلا عن أنه سيعيد نظام الضوابط والتوازنات لدينا ويحمي انتخاباتنا.

وأكدت نانسى بيلوسى، رئيسة مجلس النواب الأمريكي، أن تجاهل الرئيس دونالد ترامب للأسس العلمية وعدم الاهتمام بصحة الامريكيين أدى إلى مأساة تاريخية فيما يتعلق بإصابات ووفيات فيروس كورونا في الولايات المتحدة، مطالبة أعضاء الحزب الجمهوري بالتصويت على قانون الأبطال الذي يعزز من آليات مواجهة فيروس كورونا.

وقالت نانسي بيلوسي، في رسالة عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "أدى ازدراء الرئيس ترامب للعلم والحكم وصحة الشعب الأمريكي إلى مأساة وطنية تاريخية. يجب على الجمهوريين قبول خطورة هذه الأزمة والتصويت على الاستراتيجية القائمة على العلم في قانون الأبطال ، الذي أقره مجلس النواب منذ أكثر من أربعة أشهر".

وفي وقت سابق، هاجمت نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الأمريكي، إدارة الرئيس دونالد ترامب بسبب فشلها في مواجهة أزمة تفشي فيروس كورونا في الولايات الأمريكية، وهى تقف بين 20 ألف علم أمريكي تمثل 200 ألف شخص فقدوا في الولايات المتحدة في جائحة مرض فيروس كورونا.

كما غردت نانسي بيلوسي على حسابها بموقع "تويتر"، قائلة: " مات ما يقرب من 200 ألف أمريكي. ما يقرب من سبعة ملايين أمريكي أصيبوا بالعدوى. وفي المقابل حدثت إزالة مفاجئة لإرشادات مراكز السيطرة على الأمراض (CDC) بشأن انتشار فيروس كورونا المحمول جواً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة