أكرم القصاص - علا الشافعي

10 صور تلخص أفضل لحظات لويس سواريز منذ دخوله برشلونة وحتي الرحيل

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 02:14 ص
10 صور تلخص أفضل لحظات لويس سواريز منذ دخوله برشلونة وحتي الرحيل سواريز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في إطار وداع فريق برشلونة لمهاجمه السابق لويس سواريز حرص الفريق الكتالوني على وداع يليق بمهاجم ساهم في إنجازات كبيرة مع الفريق، من خلال الحساب الرسمي على موقع انستجرام لبرشلونة، حيث نشروا مؤخراً، 10 صور لمهاجم منتخب اورجواي تعبر عن أفضل لحظاته مع النادي سواء في الدوري الاسباني أو دورى الابطال وعلقوا عليها بكتابة: اسطورة.

سواريز لحظة دخوله النادى
سواريز لحظة دخوله النادى

 

وكان التقط الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني عدداً من الصور التذكارية داخل ملعب "كامب نو" برفقة ألقابه، بعد رحيله رسمياً إلى أتلتيكو مدريد خلال الصيف الحالى، وأعلن برشلونة الإسباني، فى بيان رسمي، انتقال لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد مقابل 6 ملايين يورو يحصل عليها الفريق الكتالونى كمتغيرات.

سواريز 1
سواريز 

 

وشارك لويس سواريز الصور التذكارية فى ملعب كامب نو برفقة ألقابه، الأرجنتينى ليونيل ميسي الصديق الأول المقرب له ثم جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وسيرجى روبيرتو وجوردى ألبا.

 

سواريز وابناءه
سواريز وابناءه

 

كما حرص اللاعب الأوروجويانى على اصطحاب أسرته بالكامل إلى ملعب كامب نو لالتقاط بعض الصور فى وداعية برشلونة قبل ارتداء قميص أتلتيكو مدريد.

 

سواريز والحذاء الذهبى
سواريز والحذاء الذهبى

 

سواريز انضم إلى برشلونة في 2014 مقابل 82 مليون يورو، سجل مع البارسا 198، وتوج بـ13 لقبًا، أبرزهم دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس العالم للأندية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

💙 L E G E N D ❤️ #9raciasLuis

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona) on

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة