أكرم القصاص - علا الشافعي

أبناء القليوبية يرفضون دعوات الإخوان والهدوء يسود ميادين المحافظة.. صور وفيديو

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 05:44 م
أبناء القليوبية يرفضون دعوات الإخوان والهدوء يسود ميادين المحافظة.. صور وفيديو أبناء القليوبية يرفضون دعوات الإخوان والهدوء يسود ميادين المحافظة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الهدوء الشديد فى الميادين والشوارع بمحافظة القليوبية، حيث غاب المشاركون عن مظاهرات التخريبية التى دعت لها جماعة الإخوان الإرهابية اليوم الجمعة 25 سبتمبر، وشهدت الشوارع حالة من السيولة المرورية.
 
 
وفي ومراكز المحافظة، سادت حالة من الهدوء وشهد ميدان الساعة أشهر ميادين المحافظة ميدان المنشية وميدان الإشارة بمدينة بنها، حالة من الهدوء وكان خاليًا تمامًا من أية تظاهرات وكذلك ميدان المحطة، مثل بقية ميادين المحافظة.
 
ووصف أهالي المحافظة الدعوة إلى تظاهرات بأنها دعوة للفتنة وإعادة البلاد إلى حالة الفوضى وعدم الاستقرار، وأن جماعة الإخوان الغرهابية تستهدف أمن مصر القومي، وأن الهدف منها  واحدًا هو الخراب وإشاعة الفوضى، وأن جماعة الإخوان لاتريد لمصر الخير على حد وصفهم.
 
من ناحية أخرى يواصل النظام القطرى استخدام قناة الجزيرة، لتنفيذ مخططاتها التحريضية ضد الدولة المصرية، حيث عملت القناة على استجداء المواطنين ضد مصر من خلال دعوتهم للعمل على نشر الفوضى وإرسال الفيديوهات المحرضة ضد مصر.
 
ويظهر هذا دور النظام القطرى فى التحريض ضد مصر، حيث خصصت قناة الجزيرة لحرق مصر وتخريبها من خلال نشر أرقام تليفوينة لاستقبال الرسائل المحرضة والمخربة ضد الدولة المصرية بهدف عرقلة مسيرة البناء والتنمية.
 
أبناء-القليوبية-يرفضون-دعوات-الإخوان-(1)
 

 

أبناء-القليوبية-يرفضون-دعوات-الإخوان-(2)
 

 

أبناء-القليوبية-يرفضون-دعوات-الإخوان-(3)
 

 

أبناء-القليوبية-يرفضون-دعوات-الإخوان-(4)
 

 

أبناء-القليوبية-يرفضون-دعوات-الإخوان-(5)
 

 

أبناء-القليوبية-يرفضون-دعوات-الإخوان-(6)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة