روما يبحث عن تكرار إنجاز غائب منذ ربع قرن ضد يوفنتوس بالدوري الإيطالي

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 09:51 م
روما يبحث عن تكرار إنجاز غائب منذ ربع قرن ضد يوفنتوس بالدوري الإيطالي روما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق روما الإيطالى، لتكرار إنجاز غائب من 25 عاما، بتحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين ضد يوفنتوس، وذلك عندما يلتقى "الجيالوروسى" مع اليوفى، في المواجهة المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بالموسم الكروى الجديد 2020-2021.

وكشفت الإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي لنادى روما، أن نادى العاصمة الإيطالية يسعى لتحقيق الفوز على يوفنتوس حامل اللقب في مباراتين متتاليتين في الدوري الإيطالي ضد البيانكونيري لأول مرة منذ عام 1995.

وكان روما حقق فوزا كبيرا على السيدة العجوز، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإيطالي بالموسم الماضى.

ونجح "الجيالوروسى" في الانتصار على يوفنتوس في الدوري الإيطالي عام 1995 مرتين متتاليتين بثلاثة أهداف دون مقابل، وهدفين دون رد.

من ناحية أخرى، قررت المحكمة الرياضية في إيطاليا، مؤخرا إعتبار فريق روما، خاسرا بنتيجة 3 – 0، في لقاء هيلاس فيرونا، بالجولة الأولى من الدوري الإيطالي الموسم الحالى 2020 - 2021، بسبب خطأ إدارى من مسئولي فريق ذئاب العاصمة، بعد مشاركة اللاعب أمادو دياوارا، في المباراة، دون وجوده في قائمة الفريق للموسم الجديد.

وكان فريق روما، قد افتتح الموسم الجديد من الدوري الإيطالي 2020 – 2021، بتعادل سلبي، مع مضيفه فريق هيلاس فيرونا، السبت الماضي.

وشارك دياوارا، لاعب وسط روما، في اللقاء، دون إدراج اسم اللاعب فى قائمة الفريق للموسم الحالى، على أن اللاعب مازال مسجلا في قائمة اللاعبين تحت سن 22 عاما في الفريق.

وأتم لاعب وسط فريق ذئاب العاصمة، سن الـ23 عاما، في 17 يوليو الماضى، وكان يجب إدراج اللاعب في قائمة الفريق الأول، بعد تجاوزه سن الـ22 عاما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة