أكرم القصاص - علا الشافعي

" قرقاش " اجتماع مصر والأردن وفرنسا وألمانيا دعوة لاعادة الأمل لعملية السلام

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 01:26 م
" قرقاش " اجتماع مصر والأردن وفرنسا وألمانيا دعوة لاعادة الأمل لعملية السلام أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية الإمارات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي الدكتور أنور قرقاش، بعقد اجتماع عمان، الذي ضم الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا، بشأن عملية السلام في الشرق الأوسط ، وبحسب موقع روسيا اليوم، قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، كل الترحيب بدعوة اجتماع عمان والذي ضم الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا إلى إعادة الأمل لعملية السلام عبر مفاوضات مباشرة وجادة.

 

ولفت وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، إلى أن التوجهات الواقعية والعملية، هي التي ستثمر وتبني على الرغبة الحقيقية للوصول إلى حلول مستدامة، وهذه القراءة الواقعية هي في صلب الموقف الإماراتي.

 

وفى وقت سابق التقى وزير الخارجية، سامح شكرى، بالملك عبد الله العاهل الأردنى، ووزير الخارجية الفرنسى جان إيف لودريان، على هامش زيارته للأردن، وأكد العاهل الأردنى على موقف المملكة الثابت تجاه القضية الأردنية. ونشر الحساب الرسمى للديوان الملكى الهاشمى عبر تويتر صورة من اللقاء وعلق عليها :"جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل وزيري خارجية مصر سامح شكري وفرنسا جان إيف لودريان، والممثل الخاص للاتحاد الأوروبي لعملية السلام في الشرق الأوسط سوزانا تيرستال، ويجدد التأكيد على موقف الأردن الثابت تجاه القضية الفلسطينية".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة