أكرم القصاص - علا الشافعي

مدينة صينية تطلق سترات عاكسة جديدة لأفراد الشرطة مزودة بـ"مراوح" للتبريد

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 03:00 ص
مدينة صينية تطلق سترات عاكسة جديدة لأفراد الشرطة مزودة بـ"مراوح" للتبريد سترة مزودة بالمراوح
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتداء من شهر سبتمبر الجارى أطلقت شرطة المرور بمدينة شنتشن فى مقاطعة قوانجدونج جنوب غرب الصين زيا جديدا مزودا بمروحتى تكييف هواء صغيرتين تعملان على إبقاء أجسامهم باردة حفاظا على دوران الهواء خلال فصل الصيف، ويتصل الزى بجهاز شحن محمول، والذى يتيح للشرطة استخدامه لمدة تصل إلى 17 ساعة أى ما يكفى للاستخدام ليوم كامل من العمل خارج المكتب، وحتى الآن، تم تعميم 1000 قطعة من زى التبريد في المدينة.

وبحسب موقع شبكة تليفزيون الصين الدولية، قالت الشرطية لى يانج فى الخدمة "لم أعتقد مطلقًا أننى سأرتدى سترة عاكسة مع مروحة، سعيدة جدًا".

سترة مزودة بالمراوح

سترة مزودة بالمراوح

وتبرعت إحدى الشركات المهتمة بـ 4 بدلات تبريد بالهواء بقيمة 3000 يوان، حيث يتم تثبيت المراوح على مقدمة وخلفية السترة، والتي يمكن أن تبرد بأكثر من 10 درجات مئوية

ووفقا لرئيس شركة الرعاية، فإن بدلة التبريد المبردة بالهواء مصممة خصيصًا لشرطة المرور والصرف الصحى والكهرباء، يتم استخدامه من قبل أشخاص مثل السكك الحديدية، وحصل على براءة اختراع وطنية فى عام 2012 وهى مصنوعة من القطن الخالص وألياف الكربون، وقد تم تجهيز شرطة المرور الجميلة ببدلات تبريد في الخدمة وحارس الوقوف.

شرطية
شرطية

ويقول أحد أفراد الشرطة " كنت أعمل في درجات حرارة عالية، وكانت السترة والملابس العاكسة مبللة بالعرق، ولكن ارتداء هذه السترة يشعر بالبرودة على الفور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة