أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع.. تأجيل حفل الهضبة عمرو دياب فى السعودية.. وكندة علوش تنتهى من تصوير 70% من "ضى القمر".. منال سلامة: شيخ أفتى لابنى بدخول الممثلين النار.. جنيفر لوبيز تطرح أغنيتها الجديدة

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 07:54 م
موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع.. تأجيل حفل الهضبة عمرو دياب فى السعودية.. وكندة علوش تنتهى من تصوير 70% من "ضى القمر".. منال سلامة: شيخ أفتى لابنى بدخول الممثلين النار.. جنيفر لوبيز تطرح أغنيتها الجديدة موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، موجز أخبار الفن من إعداد رامى نوار وتقديم رغدة بكر ورامى الحلونى، وجاء على رأس الموجز، إعلان تأجيل حفل الهضبة عمرو دياب فى السعودية، التى تأتى ضمن احتفالات اليوم الوطنى السعودى، الذى كان مقررا غدا السبت، تأجيله إلى وقت لاحق يحددا فيما بعد، حرصا على سلامة الجميع.

وقالت الجهة القائمة على تنظيم الحفل، فى بيان نشرته عبر صفحتها على فيس بوك وأعادت صفحة الهضبة مشاركتها: "حرصا منا على سلامة الجميع، فقد تقرر تقليص عدد حضور حفل الفنان عمرو دياب، للحد الأدنى، ولأن الحفل غير منقول تليفزيونيا، فقد تقرر تأجيله لموعد قادم بإذن الله".

كما جاء في الموجز، انتهت النجمة كندة علوش من تصوير 70% من مشاهدها فى حكايتها "ضى القمر" من مسلسل "إلا أنا"، من تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد حسن، وإنتاج سينرجى وأروما، والتى تناقش ظاهرة التلقيح الصناعى للمحرومين من الإنجاب، مع تناول كواليس الحياة بين الأزواج والمشاكل التى تواجههم.

وتجسد "كندة" خلال الحكاية دور زوجة محرومة من الإنجاب تلجأ للتلقيح الصناعى وتواجه عدداً من المشكلات مع زوجها، وذلك من خلال قصص مختلفة، الأولى تجمع بين كندة علوش ومحمد علاء.

كما جاء في الموجز، قصت الفنانة منال سلامة موقفًا مزعجًا حدث لها، حين ذهب ابنها إلى المسجد لآداء صلاة الجمعة، وعاد باكيًا فسألته عن السبب فقال: "أنت يا ماما هتدخلى النار لأنك ممثلة، وعمو الشيخ هواللى قال لى ذلك".

وأضافت "سلامة"، فى تصريحات إعلامية: "أخدته فى حضنى، وقلت له الشيخ لا يعرف جميع المملثين، ومش هدخل النار زى ما قالك.. فيه ممثلين هيدخلوا النار وممثلين هيدخلوا الجنة، وفيه شيخ هيدخل الجنة، وشيخ هيدخل النار".. وأكملت سلامة، أنها ذهبت إلى هذا الشيخ وتحدثت معه بالأحاديث والآيات القرآنية، فلم يرد عليها.

كما تضمن الموجز، إعلان الشاعر الغنائى بهاء الدين محمد، عن تعاونه مع النجم أحمد صلاح حسنى، فى مشروع غنائى جديد، خلال الفترة القادمة، حيث نشر بهاء، عبر حسابه على انستجرام، صورة جمعته مع حسنى، صحبها بتعليق: "ناويين على فن جديد.. انتظروا أغانى جريئة بأفكار مختلفة مع صاحبى المتعدد النجومية أحمد صلاح حسنى".

يستعد المطرب مجد القاسم لطرح أغنية باللهجة السورى من ألبومه الجديد "باقة ورد" بعنوان الحرب العالمية، وحصل "اليوم السابع"، على  كلمات مطلع الأغنية قبل طرحها وتقول "لحد إمبارح كنت بعقلى.. ماشى طبيعى ميه الميه.. عديتى فجأة إتهيألى.. قامت الحرب العالمية".. والأغنية من كلمات صلاح عطية، وألحان وجدى الصايغ، وتوزيع خالد عرفة، ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية مع الألبوم بشكل كامل في رأس السنه المقبل على يوتيوب.

ومع أخبار الفن العالمية، طرحت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فيديو كليب أغنيتها الجديدة "Pa'Ti Lonely" الذي يجمعها بالنجم العالمى مالوما، عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، والذى اقترب من مليون مشاهدة بعد طرحه بساعات قليلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة