أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الأوقاف ومحافظ البحيرة يشهدان توزيع 4 أطنان من لحوم صكوك الأضاحى.. صور

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 02:53 م
وزير الأوقاف ومحافظ البحيرة يشهدان توزيع 4 أطنان من لحوم صكوك الأضاحى.. صور وزير الأوقاف ومحافظ البحيرة يشهدان توزيع لحوم صكوك الأضاحى
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف واللواء هشام عبد الغنى آمنة محافظ البحيرة، اليوم الجمعة، توزيع 4 أطنان من لحوم الأضاحى على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظة البحيرة كدفعة عاشرة، بواقع إجمالى ما تم توزيعه 40 طنًا بالمحافظة .

وقالت وزارة الأوقاف فى بيان اليوم، أن الحاضرين من المسئولين والتنفيذيين أشادوا بالمشروع الذى يعد نقلة حضارية ، فهو من جهة يُعظِّم ثواب المضحى ، كما يعظم أيضًا الانتفاع بكل جزء من أضحيته، علمًا بأن إجمالى ما تم توزيعه حتى الآن على مستوى الجمهورية قد بلغ (778) طنًا .

وأكدت وزارة الأوقاف على عدم تصوير أحد عند التوزيع ، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ، ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

وافتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء هشام آمنة محافظ البحيرة اليوم الجمعة ، 29 مسجدًا بتكلفة تزيد على (50) مليون جنيه، فى إطار خطة الوزارة لافتتاح عدد من المساجد خلال شهرى سبتمبر الجارى ، وأكتوبر المقبل.

وقالت وزارة الأوقاف، إن ما تم افتتاحه من مساجد بمحافظة البحيرة للعام الحالى 2020م بلغ 106 مساجد بتكلفة تزيد على 200 مليون جنيه.

unnamed (7)
 

 

unnamed (6)
 

 

unnamed (5)
 

 

unnamed (4)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة