أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد بيتيس اليوم فى الدورى الإسباني

السبت، 26 سبتمبر 2020 12:25 م
التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد بيتيس اليوم فى الدورى الإسباني ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ريال مدريد الإسباني فى التاسعة مساء اليوم،السبت، ضيفاً على ريال بيتيس بالجولة الثالثة من منافسات الليجا على ملعب "بينتو فيامارين"، وتغيب ريال مدريد عن المشاركة في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، بناءً على قرار الاتحاد، ليظهر في ثاني الجولات أمام ريال سوسيداد والتي انتهت بالتعادل السلبي، ونشر موقع "ديفنسا سنترال"الإسباني، التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد أمام بيتيس فى الدوري الإسباني الليلة.

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع كالتالى..

حراسة المرمى: تيبو كوروتوا

الدفاع: كارفاخال - راموس - فاران - ميندي

الوسط: كاسيميرو - مودريتش - كروس

الهجوم: رودريجو - بنزيما – فينيسيوس

ويعمل ريال مدريد على معالجة الأخطاء التي وقع بها والاخفاقات التي حدثت من بعض اللاعبين لعدم تكراراها، ويأمل بأن يحقق الفوز في هذا اللقاء من أجل الدفاع عن لقبه، والمنافسة بقوة لحصد المسابقة مرة أخرى.

ويدخل ريال مدريد المواجهة محتلًا المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد نقطة وحيدة، بينما يأتي ريال بيتيس بالمرتبة الثانية برصيد ست نقاط، ولكن الميرنجي يملك مباراة مؤجلة.

وخاض ريال مدريد 12 مباراة دون أن يخسر في الدوري منذ هزيمته على يد ريال بيتيس في الموسم الماضي 2/1 في الأسبوع 27 من الليجا الموسم الماضى.

وفي المباريات الـ 11 الأخيرة، في دوري الموسم السباق، حقق ريال مدريد الفوز في 10 مواجهات فيما انتهت مواجهته الأخيرة بالمسابقة بالتعادل، قبل أن يتعادل مرة أخرى في مطلع الموسم الجاري، ليصل لـ 12 مباراة دون خسارة.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة مدة الـ 6 أشهر ونصف دون أن يعرف طعم الخسارة عندما يحل ضيفًا على ريال بيتيس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة