أكرم القصاص - علا الشافعي

لمدة 24 ساعة..

خفض ضغط المياه وانقطاعها عن الأدوار العليا بمدينة الإسماعيلية.. اليوم

السبت، 26 سبتمبر 2020 02:00 ص
خفض ضغط المياه وانقطاعها عن الأدوار العليا بمدينة الإسماعيلية.. اليوم خفض ضغط المياه
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت هيئة قناة السويس عن انقطاع مياه الشرب عن الأدوار العليا بمدينة الإسماعيلية، وتخفيف ضغط المياه بصفة عامة طوال اليوم السبت.

وطالب هيئة قناة السويس، والتى تملك وتدير محطات مياه الشرب بمدينة الإسماعيلية المواطنين بالمدينة بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب، حيث سيتم تخفيف ضغط المياه بصفة عامة وانقطاع المياه عن الأدوار العليا بصفة خاصة اعتبارًا من الساعة التاسعة صباح اليوم السبت ولمدة 24 ساعة، وذلك نظرًا لإجراء إصلاحات في خط المياه الرئيسي الكائن بشارع أم كلثوم بجوار الكوبري العلوي أمام مبنى الإرشاد.

وفى سياق أخر، قال اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، إنه تقدم نحو 12 ألف مواطن بطلبات تصالح في مخالفات بناء منذ صدور قرار رئيس الوزراء في هذا الشأن، لافتًا إلى أن التخفيض الممنوح للجادين وصل إلى 40٪؜ لتحفيز المواطنين.

وأضاف محافظ الإسماعيلية، في تصريحات لـ "اليوم السابع"، إن الغرض من قانون التصالح هو إنهاء المخالفات بشكل قانوني وتقنيين الأوضاع للمواطنين وتيسير توصيل المرافق والخدمات لهم، وشدد، على أهمية تحقيق الانضباط المنشود في تراخيص البناء مع الأخذ في الاعتبار مراعاة البعد الاجتماعي للمواطنين.
 
وتابع "بشارة"، أن العمل يجري بالمراكز التكنولوجية علي مدار 24 ساعة حتي نهاية ديسمبر وبالتناوب بين الموظفين، مشيرًا إلى إلغاء الإجازات خلال تلك الفترة، كما شدد المحافظ علي جميع المسئولين بضرورة تقديم المزيد من التيسيرات والتسهيلات اللازمة للمواطنين لإنهاء إجراءات التصالح بكل سهولة ويسر.

وأشار محافظ الإسماعيلية، إلى أنه قد تم التأكيد على جميع رؤساء الوحدات المحلية بمختلف مستوياتها من المراكز والمدن والقرى والأحياءالتابعة للمحافظة بالإشراف الشخصى والمتابعة اليومية، علي أن يستمر العمل لمدة 24ساعة حتى نهاية الشهر الجاري لاستلام طلبات المصالحة من المواطنين، وإلغاء جميع الإجازات، وتسهيل جميع الإجراءات وتيسيرها والعمل بكل جدية وبذل أقصى الجهود لمساعدة المتقدمين بطلبات التصالح على انهاء كافة الإجراءات بكل سهولة ويسر وفى أسرع وأقل وقت ممكن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة