أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. رفض شعبى لدعوات الفوضى والخراب لـ"ثورة الإخوان المزعومة"

السبت، 26 سبتمبر 2020 08:51 م
فيديو.. رفض شعبى لدعوات الفوضى والخراب لـ"ثورة الإخوان المزعومة" جرائم الإخوان
كتب - محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج من القاهرة المذاع على قناة سكاى نيوز عربية مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، تقريرا مفصلا عن رفض شعبي لدعوات الفوضى والخراب لـ"ثورة الإخوان المزعومة".

 

وكان بعد شهور من فض اعتصامى رابعة والنهضة المسلحين وسقوط جماعة الإخوان بثورة شعبية فى 30 يونيو 2013، حاول التنظيم الإرهابى لملمة ما تبقى له فى الداخل المصرى على أمل البقاء والعودة إلى استكمال مخطط نهب ثروات مصر.

مفاصل الخطة الإخوانية اقتضت تجنيد أطفال مصر عن طريق المدارس والنوادى ومراكز الشباب فى المحافظات، بما يقتضيه المخطط الجديد من أهداف لغسل عقول الأطفال ومن ثم إقامة القاعدة التى على أساسها تكون بشرى العودة الإخوانية.

فى أواخر ديسمبر 2013 صدر قرار بوضع مدارس تابعة لجماعة الإخوان تحت إشراف وزارة التربية والتعليم لتجفيف منابع الأفكار التكفيرية التى زرعتها الجماعة لعقود بإحكام سيطرتها على المدارس والنوادى ومراكز الشباب فى المحافظات، وقتها تسلمت الوزارة نحو 84 مدرسة فى 16 محافظة، أحكمت عليها قبضتها برقابة شديدة، لكن وفقا لمخطط الإخوان الجديد لم تتوقف أنشطة عناصرها من المعلمين والإداريين الملتزمين تنظيميًّا، سواء فى مدارس الإخوان، أو فى عموم مدارس مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة