مانشستر يونايتد يقص شريط افتتاح الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي ضد برايتون

السبت، 26 سبتمبر 2020 07:00 ص
مانشستر يونايتد يقص شريط افتتاح الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي ضد برايتون مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلًا على نظيره برايتون في تمام الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت على ملعب "فالمر" في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، وتسعى كتيبة المدرب أولى جونار سولشاير لتعويض هزيمة المباراة الأولى أمام كريستال بالاس 3-1، ومصالحة الجماهير من جديد بعد الصدمة القوية التي لها خلال المباراة.

الشياطين الحمر عليه مراجعه نفسه بعد الهزيمة، وترتيب أوراقه من جديد، لأن المشوار لا يزال طويل، حيث من المنتظر أن يعمل  المدرب سولشاير على تصحيح الأخطار لعدم الوقوع بها مرة أخرى من أجل الانتصار في هذه المباراة ويواصل نحو مسلسل الانتصارات، مع العلم بأن اليونايتد تأجلت له مباراة أمام بيرنلي في الجولة الأولى.

في المقابل، يدخل برايتون اللقاء برصيد 3 نقاط في المركز الثامن، محققًا فوزًا كبير على نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية.

وكان المدرب البالغ من العمر 47 عامًا قد أجرى العديد من التعديلات على تشكيل يونايتد في مباراة الفريق الأخيرة التي جمعته بلوتون تاون في كأس كاراباو مساء الثلاثاء الماضي بهدف حصول عدد أكبر من اللاعبين على دقائق للعب بعد الفترة التحضيرية القصيرة التي حظى بها الفريق قبل انطلاق الموسم.

ويدخل يونايتد مباراة اليوم ضد برايتون وعينه على تحقيق انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، فيما توقع سولشاير أن يتحسن أداء الفريق مع مرور الوقت.

وأضاف المدرب النرويجي: "يمكنني رؤية تحسن على الصعيدين الفني والبدني، أنا واثق من تحسن الفريق مع مرور الوقت، ولكننا لا نملك رفاهية الانتظار، ويجب علينا أن نكون مستعدين كما ينبغي للمباراة القادمة".

وكان مانشستر يونايتد قد أنهى الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة