أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظة الجيزة تخفض أسعار التصالح فى مخالفات البناء.. 22 شارعا بالوراق وجنوب المحافظة بـ50 جنيه للمتر.. وجميع الشوارع بعرض من 6 لـ9 متر تتراوح بين 50 و100 جنيه.. وهذه قائمة بأهم المناطق المستفيدة من التخفيضات

السبت، 26 سبتمبر 2020 01:00 م
محافظة الجيزة تخفض أسعار التصالح فى مخالفات البناء.. 22 شارعا بالوراق وجنوب المحافظة بـ50 جنيه للمتر.. وجميع الشوارع بعرض من 6 لـ9 متر تتراوح بين 50 و100 جنيه.. وهذه قائمة بأهم المناطق المستفيدة من التخفيضات محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت المراكز التكنولوجية بأحياء ومدن الجيزة والوحدات المحلية، استلام طلبات التصالح على مخالفات البناء، والتي تنتهى مهلتها نهاية الشهر الجارى، كذلك الوحدات المحلية التي تم فتحها مؤخرا بمراكز المحافظة مؤخرا لتخفيف الزحام، وتسلمت أحياء ومدن المحافظة حتى الإثنين الماضى، 49 ألف طلب تصالح، كما حصلت 523 مليون جنيه رسوم جدية التصالح، وبالتزامن مع التخفيضات التي أعلنت عنها محافظة الجيزة، ظهرت عدد من الشوارع يتم احتساب القيم السعرية بها من 50 لـ 100 جنيه على المتر، وذلك تسهيلا على المواطنين.
 
 حى الوراق
  
من الشوارع والمناطق التي يتم التصالح فيها بـ50 جنيه فقط للمتر بحى الوراق "شارع البوهى بداية من التقائه مع شارع القومية العربية - شارع ترعة السواحل - شارع المدرسة الاعدادية وامتداده - شارع داير الناحية - شارع الجمعية الزراعية -شارع مدرسة الأورمان -شارع عشرة - شارع العروبة -شارع القومية العربية حتى التقائه مع شارع البوهى وذلك للشوارع الأقل من 16 م  - شارع على أمين حتى التقائه مع داير الناحية لكافة مساحات الشوارع - طريق جمال عبد الناصر ( طريق كورنيش النيل ) بداية من التقائه مع شارع الجزارين - شارع سعد زغلول - شارع الظاهر بيبرس - شارع وراق الحضر التجارى - شارع الجزارين حتى التقائه مع جمال عبد الناصر ( طريق كورنيش النيل ) .
 
حى جنوب الجيزة
  
فى حى جنوب الجيزة هناك "طريق مصر اسيوط الزراعى - سور منتجع دولفين- كورنيش النيل - شارع النيل حتى التقائه بطريق مصر اسيوط الزراعى ( بمنطقة عزبة البكباشى القديمة ) .
 
شوارع يتم التصالح فيها من 50 لأٌقل من 100 جنيه
 
أوسيم 
 مركز ومدينة أوسيم بالكامل للشوارع بعرض من 6 الى 9 متر والشوارع الاقل من 6 متر، والوحدات المحلية ببرطس و الكوم الأحمر والبراجيل وبشتيل والقرى التابعة لها وذلك للشوارع بعرض من 6 الى 9 متر والشوارع الاقل من 6 متر.
 
كرداسة 
 مركز ومدينة كرداسة بالكامل للشوارع بعرض من 6 الى 9 متر والشوارع الأقل من 6 م، والوحدات المحلية بناهيا - صفط اللبن  - ابورواش - ارض اللواء - كفر حكيم والقرى التابعة لتلك الوحدات المحلية، وذلك للشوارع بعرض من 6 الى 9 متر والشوارع الاقل من 6 م.
 
منشأة القناطر 
مركز ومدينة منشأة القناطر بالكامل لكافة الشوارع والوحدات المحلية ولكافة مساحات الشوارع من 6 م وحتى 12 م ، وتشمل المدينة والوحدات المحلية بنكلا وابو غالب ووردان وكفر حجازى وبنى سلامة والجلاتمة والمنصورية وبهرمس وبرقاش والقرى التابعة لتلك الوحدات المحلية  .
 
الواحات البحرية 
مركز ومدينة الواحات البحرية بالكامل لكافة الشوارع والوحدات المحلية ولكافة مساحات الشوارع من 6 م وحتى 12 م، وتشمل مركز الواحات البحرية والوحدات المحلية بمنديشة والقصر والزبو والقرى التابعة لها .
 
أبو النمرس
مركز ومدينة أبو النمرس بالكامل عدا الشوارع الاكبر من 12 م و 9 م وتشمل مدينة أبو النمرس والوحدات المحلية بشبرامنت والمنوات ومنيل شيحة والقرى التابعة لها .
 
الحوامدية والبدرشين والعياط والصف وأطفيح  
مركز ومدينة الحوامدية بالكامل عدا الشوارع الأكبر من 12 و 9 م ، ومركز ومدينة البدرشين بالكامل عدا الشوارع الأكبر من 12 و 9 م ، ومركز ومدينة العياط بالكامل عدا الشوارع الأكبر من 12 و 9 م، ومركز ومدينة الصف بالكامل عدا الشوارع الأكبر من 12 م و 9 م ، ومركز ومدينة أطفيح بالكامل عدا الشوارع الأكبر من 12 م و 9 م.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة