محمد محيى ينضم لتحدى صور الطفولة قبل طرح أحدث أغانيه

السبت، 26 سبتمبر 2020 11:50 ص
محمد محيى ينضم لتحدى صور الطفولة قبل طرح أحدث أغانيه محمد محيى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم المطرب محمد محيى، إلى تحدى صورة الطفولة #childhoodphotochallenge، مع عدد كبير من نجوم الفن والغناء، فى التحدى الذى انتشر خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، صورة له خلال مرحلة الطفولة ويقابلها صورة من صوره المقرر طرحها مع ألبومه الجديد.

محمد محيى طفلا
محمد محيى

ومن المقرر أن يطرح النجم محمد محيى، خامس أغانى ألبومه الجديد، التى تحمل عنوان "بعدنا"، خلال الأيام المقبل على يوتيوب، وهى من كلمات الشاعر أحمد مرزوق ومن ألحان وتوزيع محمد رحيم، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت أمير محروس.

1
 
وطرح محمد محيى أول 4 أغنيات من ألبومه المنتظر، وأولها "سهرانين" من كلمات نور حمدى، ألحان محمد محيى، توزيع محمد العشى وحققت نجاحا كبيرا، والثانية "فوضت أمرى"، من كلمات أشرف أمين، ألحان محمد محيى، توزيع محمد العشى.
 
Capture
 
والأغنية الثالثة هى "قلت أخونه"، من كلمات نور الدين حمدى، ألحان كريم حمدى، توزيع الموسيقى فهد، والرابعة "قضية" من كلمات الشاعر الراحل رضا أمين، ألحان مصطفى عوض، توزيع الموسيقى فهد، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس صوت أمير محروس.
 
محيى
محيى

ويتعاون "محيى" فى الألبوم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار، فمن الشعراء أيمن بهجت قمر، أحمد مرزوق، والراحل رضا أمين، نور الدين حمدى، نور الدين مصطفى، إيهاب عبدة، أشرف أمين، سلطان صلاح، هانى رجب، رومانية، ومن الملحنين محمد رحيم، مديح محسن، مصطفى عوض، محمود الشريف، كريم حمدى، مدين، إيهاب عبد الواحد وحماده النادى، أما الموزعين فيقدم أغانى الألبوم كل من فهد، محمد العشى، رفيق عاكف، محمد رحيم قام بتوزيع أغنية واحد فقط، حسام حسنى والموزع الراحل عادل واصف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة