أكرم القصاص - علا الشافعي

إفتتاح وحدة التدريب وأبحاث الموجات فوق الصوتية بمستشفى صحة المرأة بجامعة أسيوط

الأحد، 27 سبتمبر 2020 03:09 م
إفتتاح وحدة التدريب وأبحاث الموجات فوق الصوتية بمستشفى صحة المرأة بجامعة أسيوط جانب من الافتتاح
أسيوط فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتحت جامعة أسيوط، اليوم وحدة التدريب وأبحاث الموجات فوق الصوتية بمستشفى صحة المرأة الجامعى وذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد المنشاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدرسات العليا والبحوث ، والدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ، والدكتور مصطفى الشرقاوى وكيل كلية الطب لشئون الدراسات العليا .

ومن جانبه هنأ الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب أعضاء الوحدة متمنياّ لهم النجاح و مشيرًا إلى أن الوحدة تأتى فى إطار خطة الجامعة لتطوير وتحديث ما تقدمه من خدمات طبية و صحية و قيام المستشفيات أسيوط الجامعية و وحداتها و مراكزها المتخصصة  بكافة تخصصاتها بدورها  المنوط بها فى تقديم خدمة طبية متميزة لجميع المرضى من محافظات الصعيد .

ومن جهة أخرى، أشار الدكتور حسن صلاح المشرف العام على وحدة التدريب، إلى أن جامعة أسيوط من أكبر جامعات مصر التى تساهم وتدعم البحوث العلمية فى مجال الفحص بالموجات فوق الصوتية بالتعاون مع هيئات الجامعة والمجتمع المدنى ، مضيفاً أن وحدة التدريب تأتى فى إطار خطة الجامعة لتطوير وتحديث ما تقدمه من خدمات طبية لكافى المرضى فى صعيد مصر .

وفى سياق متصل ،أوضح الدكتور أحمد عباس الأستاذ المساعد بقسم النساء والتوليد ومقرر وحدة التدريب أن الهدف من هذه الوحدة هى عمل دورات تدريبية للموجات فوق الصوتية للأطباء وطلبة الدراسات العليا  وذلك لخدمة البحث العلمى من خلال إجراء المناقشات العلمية لرسائل الماجستير والدكتوراة .

 

dfs (4)
 

 

dfs (5)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة