الأهلي يكشف ترتيبات السفر للمغرب لمواجهة الوداد بطائرة خاصة

الأحد، 27 سبتمبر 2020 01:07 م
الأهلي يكشف ترتيبات السفر للمغرب لمواجهة الوداد بطائرة خاصة مران الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أنه يتم بالتنسيق حالياً بشأن سفر بعثة الفريق الأول إلى المغرب استعداداً لمواجهة الوداد المغربى فى دورى أبطال أفريقيا، وقال مدير الكرة إن الجهاز الإدارى يقوم بإنهاء إجراءات السفر واستخراج التأشيرات حالياً، فضلاً عن تواصله مع الجهات المسئولة فى المغرب لحجز ملاعب التدريب للفريق. وأشار عبد الحفيظ إلى أن الاتجاه الأقرب للسفر إلى المغرب بطائرة خاصة، وفقا للتنسيق الذى يجرى حالياً مع إدارة النادى. ويواجه الأهلى فريق الوداد المغرب يوم 17 أكتوبر فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى، رفض السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى الحديث عن مستقبله مع القلعة الحمراء، موضحاً أنه لا يرغب فى الحديث عن هذه النقطة فى وسائل الإعلام، مُفضلاً الحديث عن مباراة لفريق أمام طنطا.

ورداً على سؤال بشأن تلقيه عروضاً من أندية خارجية فى أوربا أو غيرها، أكد رينيه فايلر أنه لا يرغب فى الحديث عن هذه النقطة فى وسائل الإعلام، مُفضلاً الحديث عن مباراة لفريق أمام طنطا، ورداً على سؤال بشأن تلقيه عروضاً من أندية خارجية فى أوربا أو غيرها قال فايلر، "هل كنت فى دماغى حتى تعرف أننى تلقيت عروضا؟، بالتأكيد أتلقى عروضاً لكنى لا أفكر فى هذا الأمر لأن تركيزى مع الأهلى فقط وأرغب فى تحقيق الانتصارات معه فهذا هو الذى يشغل تركيزى حالياً".

وشهدت الأيام الماضية جدلاً بشأن مستقبل فايلر مع الأهلى  وأعلن الأخير أن الخميس المقبل سيشهد حسم مصير فايلر مع الاقتراب من رحيل المدير الفنى وتعيين مدرب أجنبى، وأبدى المدرب السويسرى ارتياحه للفوز على طنطا خلال المباراة، موضحاً أن الفوز كان معنوياً وهاماً فى رحلة الانتصارات التى حققها الفريق مؤخراً فى بطولة الدورى بعدما حسم الأهلى اللقب رسمياً منذ أسبوع.

وأضاف، "شاهدت مباراة الوداد والرجاء وأحتفظ برأيى الفنى لمناقشته مع جهازى المعاون، وهو جزء من عملى للتحضير لتلك المباراة، واستعد للمباراة القادمة ولن اتحدث عن استعدادنا للوداد الأن أو نسبة جاهزية الفريق لتلك المواجهة المهمة".

وأكد فايلر أنه لا يشغل نفسه بمباراة الوداد المغربى منتصف أكتوبر المقبل فى نصف نهائى دورى أطبال أفريقيا لأنه يركّز فى كل مباراة على حدة ولا يشغله حالياً سوى مباراة الترسانة الأربعاء المقبل فى كأس مصر، ورفض المدير الفنى الحديث عن أفضل لاعب فى الأهلى هذا الموسم موضحاً ان هناك لاعبين قدموا عروض جيدة لكن الفريق فى النهاية هو النجم ولا يمكن إختيار لاعب بعينه كأفضل لاعب، موضحاً أن أحمد فتحى غاب عن لقاء طنطا لرغبة الجهاز الفنى فى إراحته أما وليد سليمان فقد غاب بسبب إصابة بسيطة تعرض لها، مُتمنياً أن تكون إصابة رامى ربيعة أمام طنطا بسيطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة