أكرم القصاص - علا الشافعي

حالتا وفاة فى بريطانيا خلال أقل من أسبوعين بسبب أخطر حيوان بالمملكة.. التفاصيل

الأحد، 27 سبتمبر 2020 10:54 ص
حالتا وفاة فى بريطانيا خلال أقل من أسبوعين بسبب أخطر حيوان بالمملكة.. التفاصيل صورة أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشرطة البريطانية عن حدوث وفاة ثانية تسببت فيهما أبقار، وذلك خلال أقل من أسبوعين، شمالى إنجلترا، ونقلت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن الشرطة قولها، إن مالكولم فلين، البالغ من العمر 72 عاما، من مدينة كارلايل، توفى بعد أن دهسته الأبقار.

 

وطلبت الشرطة من الشهود الإدلاء بإفادتهم، بعد أن أصيب فلين بجروح قاتلة، حيث وصفوا ما حدث بـ"المأساوى"، وذكروا أن الواقعة حدثت خلال سير "فلين" بالقرب من قلعة ثيرلوول وجيسلاند فى نورثمبرلاند صباح الجمعة.

1-1379082

 

ويوم الإثنين، توفى نائب مدير إحدى المدارس المحلية بعد اعتراض أبقار طريقه بالقرب من ريتشموند، شمالى يوركشاير، وقال مسؤول أمنى: "تحقيقنا مستمر، وقد تحدثنا بالفعل إلى عدد من الشهود.. ومع ذلك، ما زلنا نحاول الاستماع لعدد من الأشخاص الذين كانوا فى المنطقة فى ذلك الوقت"، فيما لم تتوصل الشرطة البريطانية بعد إلى خلاصة حول سبب حدوث حالتى وفاة تسببت فيهما الأبقار، خلال أقل من أسبوعين، وذلك حسب ما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.

 

ويشار إلى أن حالات الوفاة بسبب الأبقار هى حوادث متكررة تقع بشكل دائم، فقد سبق وتوفى مسن بريطاني، يونيو الماضى، فى حادث مأساوى غريب من نوعه، بعد أن هاجمه قطيع من الأبقار فى إحدى بلدات المملكة المتحدة، حيث قالت شرطة شمال يوركشاير، إن الرجل البالغ من العمر 82 عاما وزوجته كانا يسيران فى إيفيسكار، بالقرب من إنجلتون، وهى بلدة تقع فى شمال يوركشاير بشمال البلاد.

 

وأعلن عن وفاة الضحية فى مكان الحادث، بينما نقلت زوجته البالغة من العمر 78 عاما إلى المستشفى بواسطة الإسعاف الجوى، وقالت متحدثة باسم الشرطة: "إن رجلا يبلغ من العمر 82 عامًا من فولريدج توفى بعد أن هاجمه قطيع من الأبقار".

 

وأضافت: "هرعت خدمات الطوارئ لمكان الحادث.. للأسف توفى الرجل فى مكان الحادث"، وأصيبت المرأة، البالغة من العمر 78 عاماً، برضوض شديدة ونُقلت إلى مستشفى لانكستر الملكى بواسطة الإسعاف الجوى".

 

وتقول السلطة التنفيذية للصحة والسلامة، بناءً على عدد من الحوادث كل عام، أن الأبقار هى أخطر الحيوانات فى المملكة المتحدة، حيث يقع عمال المزارع والمشاة ضحايا بشكل أساسى لهذا الحيوان الضخم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة