أكرم القصاص - علا الشافعي

حكاية المشاهير والأزياء فى زمن كورونا.. كيم كاردشيان تتألق بكمامات من نفس تصميم الفستان.. وآنا هاثاوى وصوفيا ريتشى تحرصان على تزيين الكمامات بالشفايف الملونة.. وجنيفر لوبيز اختارت كمامة "ترتر".. صور

الأحد، 27 سبتمبر 2020 06:00 م
حكاية المشاهير والأزياء فى زمن كورونا.. كيم كاردشيان تتألق بكمامات من نفس تصميم الفستان.. وآنا هاثاوى وصوفيا ريتشى تحرصان على تزيين الكمامات بالشفايف الملونة.. وجنيفر لوبيز اختارت كمامة "ترتر".. صور كيم كارداشيان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دومًا ما يحاول المشاهير حول العالم الظهور بمنتهى الجمال واختيار ازياءهن بعناية كبيرة، مثلما يظهر خلال اطلالاتهن، إلا أن فيروس كورونا وتبعاته من ارتداء الكمامات ربما أثر بالسلب على كثير من هؤلاء النجمات اللاتى بدأن فى التألق مع زمن كورونا بابتكار ادواتهن الخاصة وتصميمات جديدة حتى لا يفتقدوا بريقهن المعتاد، حيث باتت الكمامة جزءًا لا يتجزأ من تلك الموضة الجديدة التى نسلط الضوء عليها خلال الصور التالية.

 

البداية من كيم كارداشيان التى تميزت مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام بإطلالة جديدة عبر ارتداء فستان والامساك بحقيبة تتماشى مع الكمامة التى أتت بنفس التصميم ليصف موقع الديلى ميل تلك الاطلالة بأنها مناسبة وعصرية لما نعيشه فى زمن كورونا.

كيم كارداشيان بزي مناسب لكورونا
كيم كارداشيان بزي مناسب لكورونا

 

آنا هاثاوي بدورها لم تتوقف عن الإطلالات الجذابة بواسطة الكمامة، حيث حرصت مثل الكثير من النجمات على ارتداء كمامة تتسم بوجود علامة أحمر شفاة عليها، وهو الأمر الذى يجعلها أكثر أنوثة، ولم تكن هاثاوى هى الوحيدة التى تظهر بهذا الشكل وإنما هناك صوفيا ريتشى عارضة الأزياء الشهيرة التى ارتدت هى الأخرى كمامة بنفس الشكل قبل فترة، ولكنها على خلاف هاثاوى اختارت لون مختلف للكمامة نفسها، حين فضلت اللون الأسود فى حين ارتدت هاثاوى اللون الأبيض وعليها أحمر شفاة.

 

انا هاثاوى وكمامتها
آنا هاثاوى وكمامتها

 

أيضاً جينيفر لوبيز تعد من النجمات اللاتى لم تستسلم للكمامات الاعتيادية وإنما فضلت الظهور من آن لآخر بارتداء كمامات من نوعية خاصة خطفت بها الأنظار، مثلما حصل حينما ارتدت الشهر الماضى كمامة مميزة بالترتر.

كمامة صوفيا ريتشى
كمامة صوفيا ريتشى
 
 
لوبيز وكمامتها الترتر
لوبيز وكمامتها الترتر

أيضًا هناك قطاع كبيرمن النجمات فضلن الظهور بالكمامات الاعتيادية مثلما حصل مع سكارليت جوهانسون، وعدد من النجمات الآخرين أبرزهن جوينيث بالترو، والممثلة جينيفر جارنر وهي المجموعة التى لم تهتم بشأن ما وصل للكمامات من تأثير فى عالم الموضة كما حصل مع النجمات اللاتى بدأن بالحديث عنهن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة