أكرم القصاص - علا الشافعي

طفلة تسبح 2600 متر بدون بدلة غطس لجمع تبرعات لإنقاذ حيوانات مهددة بالانقراض

الأحد، 27 سبتمبر 2020 11:00 م
طفلة تسبح 2600 متر بدون بدلة غطس لجمع تبرعات لإنقاذ حيوانات مهددة بالانقراض الطفلة روبى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نالت الطفلة روبى يلينج التى تبلغ من العمر 11 عامًا شهرة واسعة، بعد إنجازها، بالسباحة لمسافة إجمالية 2600 متر على طول القناة الإنجليزية بدون بدلة غطس لجمع الأموال لصندوق الأنواع المهددة بالانقراض التابع للصندوق العالمي للطبيعة (WWF)، وهى ابنة ليز يلينج الاعبة الأولمبية، ومارتن يلينج، وتقول روبى بحسب ما نشر موقع euronews إن الأنواع المهددة بالانقراض المفضلة لدى هى نمر الثلج وأطوم البحر ، ونظرًا لعدم وجود الكثير منها، نحتاج الآن إلى إجراء تغيير لأنه بخلاف ذلك ستتم إضافة المزيد من الأنواع إلى هذه القائمة وستصبح أكبر ما لم نغير أساليبنا.. يمكن للأشياء الصغيرة المضافة معًا أن تُحدث تأثيرًا أكبر".

الطفلة روبى

الطفلة روبى

كما تعهدت روبي بالتوقف عن شراء المواد الغذائية والمنتجات التى تحتوى على زيت النخيل، فى محاولة لحماية غابات العالم النفيسة، واختارت مؤسسة خيرية مهمة لجمع الأموال من أجلها.

وجمعت روبى أكثر من 1700 جنيه إسترليني على صفحة JustGiving الخاصة بها، وتحدث مساهميها بشأن تقدمها، فكتبت: "لقد فعلت ذلك !! لقد كان أبعد مما بدا عليه، لكننى سبحت 2600 متر في النهاية وشعرت ساقى كأنها هلام عندما خرجت من الماء وخدر لسانى من الماء المالح، لقد استمتعت به حقًا وأنا سعيد جدًا لأننى تمكنت من جمع الكثير من الأموال للصندوق العالمي للطبيعة ".

وتحدث والد روبى، مارتن يلينج إلى Euronews  وقال حول كيفية وصول روبى إليه واقترحت السباحة الطموحة بنفسها: "روبى شغوفة بالبيئة والمحيطات والحياة البرية والحفاظ على الحيوانات التي نتشارك معها الكوكب..فعام 2020 عامًا صعبًا، خاصة بالنسبة للأطفال..لقد عانت روبى من بعض الانتكاسات وخيبات الأمل وأرادت أن تفعل شيئًا إيجابيًا لمساعدة قضية تهتم بها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة