أكرم القصاص - علا الشافعي

مارسيلو يعود لتدريبات ريال مدريد.. صور

الأحد، 27 سبتمبر 2020 04:27 م
مارسيلو يعود لتدريبات ريال مدريد.. صور تدريبات ريال مدريد
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد لاعب الوسط البرازيلي مارسيلو لتدريبات ريال مدريد، اليوم الأحد، بعد غيابه عن مواجهة ريال بيتيس التي انتهت بفوز الملكى بنتيجة 3-2 ليلة أمس السبت، والتى أقيمت على ملعب بينيتو فيامارين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الموسم الجديد للدوري الإسباني.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ريال مدريد الإسبانى عبر موقع التواصل الاجتماعى "توتيتر" صور تدريبات الفريق الملكى، اليوم الأحد، وظهر فيها النجم مارسيلو بعد غيابه عن مواجهة بيتيس بسبب الإصابة.

وتشير عودة لاعب الوسط البرازيلي للتدريبات الجماعية للفريق الملكى إلى احتمالية عودته لصفوف الفريق في مواجهة بلد الوليد بالجولة الرابعة من الدوري الإسباني، بعدما كانت التقارير الصحفية ألمحت لاحتمالية غيابه عن تلك المباراة بداعى إصابة الظهر التي لحقت به في التدريبات صباح أمس السبت قبل التوجه إلى مباراة بيتيس.

وكان الألماني تونى كروس لاعب وسط ريال مدريد قد تعرض لإصابة في الفخذ خلال المباراة التي فاز فيها الفريق المدريدى على نظيره ريال بيتيس، وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، ان إصابة الفخذ التي تعرض لها كروس، تهدد بغياب لاعب الوسط الألمانى عن صفوف الملكى في مباراته المقبلة، من الدوري الإسباني، والمحدد لها التاسعة والنصف من مساء الأربعاء المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا.

تدريبات ريال مدريد 3
تدريبات ريال مدريد 

 

تدريبات ريال مدريد 4
تدريبات ريال مدريد 
تدريبات ريال مدريد
تدريبات ريال مدريد

 

تدريبات ريال مدريد2
تدريبات ريال مدريد

 

مارسيلو فى تدريبات ريال مدريد
مارسيلو فى تدريبات ريال مدريد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة