أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير منتخب مصر للشباب يحتفل بخطوبة نجله أحمد عادل محفوظ

الأحد، 27 سبتمبر 2020 09:16 م
مدير منتخب مصر للشباب يحتفل بخطوبة نجله أحمد عادل محفوظ خطوبة أحمد عادل محفوظ
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل عادل محفوظ مدير منتخب  مصر للشباب مواليد 2001 بخطوبة نجله أحمد على مريم علاء عبد العال حفيدة خليل زكى مدرب الأهلى السابق لكرة اليد ، وذلك فى العين السخنة وسط حضور أقارب العروسين فقط نظرا لظروف جائحة فيروس كورونا المستجد .

يذكر أن منتخب الشباب المصرى فى معسكر مفتوح حتي نهاية الشهر الجاري على أن يدخل فى معسكر مغلق اعتبارًا من الأسبوع المقبل استعدادا لخوض تصفيات بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية بموريتانيا 2021.
 
طالب الجهاز الفنى لمنتخب مصر للشباب تحت 20 سنةً الأجهزة الفنية لأندية الدورى الممتاز بالتعاون مع المنتخب فى ضم لاعبي منتخب الشباب الذين لا يشاركون نهائيًا مع الفريق الأول للمشاركة مع الفريق فى معسكر المنتخب، لسرعة تجهيزهم لبطولة شمال أفريقيا بتونس من خلال المباريات الودية الدولية والمحلية.
 
وأضاف الجهاز الفنى أنه لا يمانع مطلقا فى حال طلب الأندية ضمهم مرة أخرى للمشاركة في المباريات الرسمية بوقت مناسب للطرفين.
 
 
وفى سياق متصل، تسببت انتخابات مجلس النواب المصرى المقرر إقامتها يوما 24 و25 أكتوبر المقبل فى تعديل برنامج المباريات الودية الدولية لمنتخب مصر للشباب مواليد 2001، حيث كان من المقرر أن يواجه المنتخب نظيره السعودى أو المنتخب البحرينى فى الفترة من 20 إلى 25 من نفس الشهر، ولكن تم تأجيلها.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة