أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة هوفنهايم ضد البايرن 4 -1 في الدوري الألماني

الأحد، 27 سبتمبر 2020 07:21 م
ملخص وأهداف مباراة هوفنهايم ضد البايرن 4 -1 في الدوري الألماني بايرن ميونخ وهوفنهايم
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط بايرن ميونخ أمام مضيفه هوفنهايم بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى تجمعهما على ملعب الأخير "راين نيكار آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدورى الألمانى، وتعد خسارة البايرن اليوم هى الأولى للفريق البافارى بعد 34 مباراة لم يخسر فيها، والأولى بعد 23 انتصار متتالى.

هوفنهايم ضد البايرن

انتهى الشوط الأول بتقدم هوفنهايم 2-1، عن طريق أرمين بيساكسيتش فى الدقيقة 16، ومؤنس دبور فى الدقيقة 24، فى حين سجل جوشوا كيميتش هدف البافارى فى الدقيقة 36.

وفى الشوط الثانى أحرز الكرواتى أندريا كراماريتش هدفى هوفنهايم الثالث والرابع فى الدقيقتين 77 و90 من ركلة جزاء.

وتواجد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى على مقاعد البدلاء فى البايرن، قبل أن يشارك فى الشوط الثانى، بسبب الارهاق الذى يعانيه نتيجة المباريات المتتالية، وعدم الحصول على راحة كافية بعد التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا الأخير.

بتلك النتيجة يحتل هوفنهايم ضدارة جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن أوجسبورج الوصيف، فيما توقف رصيد بايرن ميونخ عند 3 نقاط فى المركز الخامس.

وكان بايرن ميونخ الألماني توج بكأس السوبر الأوروبى للمرة الثانية في تاريخه، بعدما قلب الطاولة على نظيره إشبيلية الإسبانى، بتحويل تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي في السوبر الأوروبي.
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة