أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر في الدوري الإنجليزي الممتاز

الأحد، 27 سبتمبر 2020 01:00 ص
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر في الدوري الإنجليزي الممتاز دي بروين نجم مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره ليستر سيتي مساء اليوم الأحد على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق أبناء جوارديولا الفوز في اللقاء الأول أمام ولفرهامبتون بنتيجة 3/1 في إطار سعي السيتي إعادة لقب البريميرليج هذا الموسم بعدما خسره العام الماضي لصالح غريمه ليفربول.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي

وتقام مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء وستذاع على قناة beIN SPORTS HD 1.

ويغيب عن مانشستر سيتي في مباراة ليستر سيتي عدد من اللاعبين بداعي الإصابة، هم سيرجيو أجويرو وبيرناردو سيلفا وإلكاي جوندوجان وجواو كانسيلو وأوليكساندر زينتشينكو، ومن المتوقع أن يغيب أيضًا إيميريك لابورت بسبب إصابته بفيروس كورونا، قبل تعرض البرازيلي جابرييل جيسوس للإصابة.

جوارديولا يستعد لمواجهة صعبة وهو يمتلك 13 لاعباً فقط من الفريق الأول في جاهزية كاملة لخوض المباراة، جيسوس تم استبعاده من قائمة البرازيل لفترة التوقف الدولي، بعد إصابته ضد وولفرهامبتون الأسبوع الماضي، ليستمر غيابه حتى نهاية التوقف.

سيدقع ذلك جوارديولا للاعتماد على العديد من اللاعبين الشباب أمام ليستر لاستكمال قائمة فريقه، وأبرزهم المهاجم الشاب ليام ديلاب نجل روري ديلاب لاعب ستوك سيتي السابق.

ومن المتوقع أن يظهر صاحب الـ17 سنة للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي بقميص السيتي، بعد ظهوره في الفوز على بورنموث بكأس الرابطة الخميس الماضي.

من المتوقع أن يبدأ بيب جوارديولا بإيدرسون مواريس في حراسة المرمى، ووكر وميندي وآكي وستونز في الدفاع، رودري وفيرناندينيو وستيرلينج ودي بروين وفودين في الوسط، وسيقود الهجوم ديلاب.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة