أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد المهن الطبية يقرر تثبيت اشتراك مشروع العلاج للمعاشات

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 01:32 م
اتحاد المهن الطبية يقرر تثبيت اشتراك مشروع العلاج للمعاشات اتحاد نقابات المهن الطبية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور خالد سليم، النقيب العام للأطباء البيطريين، نائب رئيس اتحاد نقابات المهن الطبية، إن الاتحاد وافق خلال اجتماعه الأخير، على تثبيت اشتراكات مشروع العلاج لأعضاء الاتحاد من أصحاب المعاشات، استجابة للمقترح الذى كان قد تقدم به لمجلس الاتحاد، لدعم تلك الفئة من الأعضاء.
 
وأوضح سليم، فى بيان، أن الاتحاد قرر أيضا زيادة التغطية التأمينية لأصحاب المعاشات من 40 ألف جنيه، لتصبح 45 ألف جنيه، مشيرا إلى أن الاتحاد وافق على دراسة المقترح المُقدم من جانبه، لإضافة الأدوية إلى مشروع العلاج.
 
كان قد قرر مجلس اتحاد نقابات المهن الطبية، إعفاء أُسر الشهداء من دفع اشتراك المشروع العلاجى السنوى، بالنقابات الأربعة الأعضاء "الأطباء البشريين، أطباء الأسنان، الصيادلة، الأطباء البيطريين"، ومن المقرر أن يتم تطبيق القرار في اشتراكات المشروع التي تبدا الأول من أكتوبر المقبل.
 
جدير بالذكر أن النقابات الطبية واتحاد المهن الطبية، منذ بداية أزمة كورونا كانت لهم  عدة قرارات لدعم أسر شهداء الفريق الطبى بدأت بتخصيص دعم مادى قدره 100 ألف جنيه، على دفعتين 50 ألف يقدمها الاتحاد فور استيفاء الأوراق الخاصة بالشهيد والتأكد منها، و50 ألف أخرى تقدمها النقابات النقابات الأربعة لأعضائها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة