الصحة والنظافة والابتكار محاور تقود لتعافى السياحة في العالم بعد كورونا

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 02:15 م
الصحة والنظافة والابتكار محاور تقود لتعافى السياحة في العالم بعد كورونا السياحة بعد كورونا
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المجلس العالمي للسفر والسياحة (WTTC) اليوم عن تقرير جديد يستكشف الآثار المترتبة على الاتجاهات بالنسبة لكل من أصحاب المصلحة الأربعة المعنيين بالسفر والسياحة: المسافرون والشركات والقوى العاملة والمجتمعات. ويشدد التقرير على أنه بينما نعيد تصور مستقبل السفر والسياحة واستكشاف توصيات السياسات، من المتوقع أن تقود أربعة اتجاهات كلية الطريق من خلال التعافي وما بعده: تطور الطلب، والصحة والنظافة، والابتكار والرقمنة، والاستدامة.
 
وقال WTTC، الذى يمثل القطاع الخاص العالمي للسفر والسياحة: "عملت بشكل وثيق مع Oliver Wyman، وهي شركة استشارات إدارية عالمية، جنبًا إلى جنب مع عدد من أعضاء WTTC من المجالات الرئيسية لقطاع السفر والسياحة، لتجميع هذا العمل المهم".
 
ويؤكد التقرير على أهمية اتباع نهج عالمي منسق للتعافي من خلال: تعزيز تجربة السفر السلسة الحالية، وتبني تكامل التقنيات الجديدة وسن بروتوكولات عالمية للصحة والنظافة لإعادة بناء ثقة المسافرين في نهاية المطاف.
 
والجدير بالذكر أنه يسلط الضوء على حاجة القطاعين العام والخاص للعمل معًا لاستعادة الملايين من الوظائف المتأثرة، وإعادة بناء ثقة المسافرين، وبناء مرونة القطاع.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة