أكرم القصاص - علا الشافعي

رضوى الشربينى تشارك جمهورها صورة جديدة بإطلالة مبهجة

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 11:00 م
رضوى الشربينى تشارك جمهورها صورة جديدة بإطلالة مبهجة رضوى الشربينى
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني بعيد ميلادها الـ 39، اليوم الإثنين، حيث شاركت متابعيها وجمهورها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة جديدة لها بإطلالة مبهجة خلال احتفالها بعيد ميلادها، معلقة: "أنا تميت 39 سنة.. وتقريبا كبرت".

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 39 بإطلالة مبهجة
رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 39 بإطلالة مبهجة

 

وأطلقت الإعلامية رضوى الشربيني الموسم الخامس من برنامجها "هي وبس" على فضائية "cbc سفرة"، في أغسطس الماضي، مشيرة إلى أن الموسم الجديد يتضمن حلقات قوية ومختلفة تلبي رغبة المشاهدين.

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

وفي وقت سابق، وجهت الإعلامية رضوى الشربيني، نصائح لكل فتاة تجاوزت سن الثلاثين من عمرها خلال برنامجها "هي وبس"، الذي يعرض على شاشة "CBC سفرة"، قائلة: "أول حاجة في ستين داهية اللي يزعلك، ولازم تقولي كدة، وأنت مقتنعة بيها، تقوليها وأنت واخدة نفس عميق، أيا كانت الأسباب، كل حاجة بتاخد وقتها وطالما راضية ضميرك وعاملة اللى عليكى افتكرى إن عمرك وطاقتك أمانة معاكي، وإهدارهم على من لا يستحق أمر لا يستهان به، في نهاية كل مطب، كل واحد بيرى بعين طبعه".

وأضافت رضوى الشربينى: "طالما عديتي الثلاثين معدل الحرق عندك اتغير، اتحركي روحي جيم، واتمشي، أعملي أي حاجة هتفرق معاكي نفسيا، اقري رواية أو اتفرجي على فيلم، تطلعي منه معاني حلوة، الصاحب ساحب، بلاش تصاحبي الناس النمامة والشكاية اللي تحرق الدم، صاحبي وشوش جديدة تحب الحياة تقول الحمد لله دون تهويل".

وتابعت: "ابعدي عن كل اللي دورهم في الحياة الانتقاد والنصيحة، بنية أننا عارفين مصلحتك أكتر منك، قربي من ربنا بأي صورة وثبتيها مهما حصل، تأملي النعم اللي ربنا أنعم عليكي بيها عشان مش تحسي بالمفقود، وتحسي فقط باللي موجود، والجي لربنا في كل مشاكلك وبلاش تحكي مع الناس عشان الناس تبقى عندها فضول لتكشف اسرار لتعاير بعد كده، اللي يحل لك مشكلتك هو ربك وافتكري أسماء الله الحسنى".

يُذكر أن برنامج "هى وبس" قدّمته الإعلامية رضوى الشربينى عبر قناة cbc سفرة لمدة 4 مواسم متتالية، وحققت من خلاله انتشارًا كبيرًا، لا سيما بعد تصدرها تريندات مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تصريحاتها فى بعض الحلقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة