أكرم القصاص - علا الشافعي

عملاق مسلسل game of thrones "ذا ماونتن" يرزق بمولودته الأولى

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 11:24 ص
عملاق مسلسل game of thrones "ذا ماونتن" يرزق بمولودته الأولى ذا ماونتن وزوجته مع ابنتهما
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نجم مسلسل game of thrones، العملاق هافنور يوليوس بيورنسون، أنه رزق بمولودته الأولى من زوجته كيلسى، حيث روى بيورنسون تفاصيل الولادة كاملة، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وقد نال هافنور شهرة واسعة وعالمية بسبب مشاركته فى got، ودوره وظهوره المؤثر والمميز، حيث قال هافنور، عبر فيس بوك، "فى الـ 6 صباحًا أيقظتني كيلسي وهي تخبرنى أنها كانت تفقد الماء، قفزت على الفور من السرير وقلت حسنًا، لنذهب، بقيت هادئة وأجابت بضحكة وقالت، لا ، لن نذهب بعد، ثم طلبت بعد ذلك الاتصال "المولدة" التى ردت علينا بضرورة الانتظار بعض الوقت."

بعد الولادة
بعد الولادة

 

وتابع هافنور، "بمجرد وصول القابلة، قامت بفحص كيلسى، وسألتها عما إذا كانت مستعدة للذهاب إلى مركز الولادة أم أنها تريد أن تجرب ذلك فى المنزل، وقررت كيلسي ، التي لا تزال هادئة، أن تلد فى حمام المنزل، ولكن تم تغير الخطة وذهبنا إلى عيادة الولادة"

ذا ماونتن وزوجته مع ابنتهما
ذا ماونتن وزوجته مع ابنتهما

 

عقب عودتهم للمنزل
عقب عودتهم للمنزل

 

وأضاف هافنور، وصلنا مركز الولادة بعد 10 دقائق بالسيارة، وبعدها بدقائق دخلت حوض الولادة، وبدأت على الفور في الدفع.. كان تتمتع بالقوة رغم المعاناة .. أنا فخور جدًا بها على كل ما فعلته لإعداد نفسها طوال فترة حملها.. لا يمكن وصف مدى فخرى وشعورى حيال هذه التجربة بالكلمات.. وفى الساعة 11 وصلت طفلتنا الجميلة بصحة جيدة، بوزن 3530 جرامًا وطول 52 سم"

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة