أكرم القصاص - علا الشافعي

فيفا يحتفل بإنجاز رونالدو الجديد وتسجيله 450 هدفا بالدوريات الأوروبية

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 12:53 م
فيفا يحتفل بإنجاز رونالدو الجديد وتسجيله 450 هدفا بالدوريات الأوروبية رونالدو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بإنجاز النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو وتحقيقه رقما قياسيا جديدا من مشاركته الأوروبية مع ناديه يوفنتوس الإيطالي بتسجيله 450 هدفا فى "بيج فايف"، ونشر الفيفا عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر" صورة لآخر لقاء ظهر فيه رونالدو بالأمس من مباراة فريقه أمام روما، وعلق قائلا، "رونالد سجل 15 هدفًا فى آخر 14 مباراة له، وبذلك رونالدو سجل 450 هدفًا فى الدوريات الخمس الكبرى فى أوروبا.. كريستيانو لا تتوقف".

الفيفا على تويتر
الفيفا على تويتر

من جهته أكد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس، أهمية نقطة التعادل، التى حققها اليوفى أمام مضيفه فريق روما بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

وتحدث رونالدو، عقب نهاية المباراة، لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية قائلا، "أعتقد أن نقطة التعادل أمام روما مهمة، خاصة بعد تعقد المباراة، بسبب البطاقة الحمراء، التي تلقاها رابيو، ولكن نجحنا في تحقيق التعادل"، وأضاف النجم البرتغالى، قائلا:" نحن في بداية الموسم، وهناك مدرب وأفكار جديدة، لكني أرى أن الفريق يعمل بشكل جيد ومتحمس وأرى مستقبلًا مشرقًا لنا".

واختتم نجم اليوفى قائلا، "أرى أن الفريق أكثر حيوية، هذا الموسم، ويعمل بابتسامة".

وأنهى فريق روما الشوط الأول، متفوقا بنتيجة 2 – 1، سجل جوردان فيرتو، هدف فريق روما الأول، في الدقيقة 31 من زمن المباراة، ولكن نجح النجم البرتغالى كريستيانو ونالدو، فى إدراك هدف التعادل ليوفنتوس، من ركلة جزاء أيضا، في الدقيقة 44.

وعاد فيرتو ليسجل هدف ذئاب العاصمة الإيطالية، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع.

وفى الشوط الثانى، تعرض لاعب الوسط الفرنسي لفريق اليوفى، أدريان رابيو، للطرد في الدقيقة 62، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ونجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، في خطف هدف التعادل لفريق السيدة العجوز، في الدقيقة 69، من ضربة رأسية رائعة، مستغلا عرضية من البرازيلي دانيلو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة