أكرم القصاص - علا الشافعي

كيرا نايتلى تنسى دورها فى star wars بلقاء على الهواء: رأيت الفيلم مرة واحدة

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 01:27 م
كيرا نايتلى تنسى دورها فى star wars بلقاء على الهواء: رأيت الفيلم مرة واحدة النجمة كيرا نايتلى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت النجمة كيرا نايتلى لموقف محرج عندما بدت وكأنها نسيت دورها فى Star Wars: Episode 1 - The Phantom Menace ، بعد سؤالها عن هذا الدور خلال مقابلة تليفزيونية على الهواء مباشرة، أثناء حديثها إلى ComingSoon عن فيلمها الجديد، "Misbehaviour"، حيث طُلب من نايتلى أن تتذكر أحد أدوارها الأولى.

وبينما تحدثت الصحفية عن شخصية Padme، قالت نايتلى - التى كانت مرتبكة بشكل واضح - "انتظرى لحظة.. ما الدور الذى لعبته؟ ألم أكن بادمى؟"، لكن الصحفية قالت للنجمة نايتلى، إنها فى الواقع لعبت دور Sabe، التى كانت إحدى خادمات الملكة أميدالا (ناتالى بورتمان) الأكثر أهمية، وذلك حسب ما نشرته صحيفة "independent" البريطانية.

Keira-Knightley-696x443

 

وقالت نايتلى: "هل تعلمى، لقد شاهدت الفيلم مرة واحدة فقط.. أعتقد أننى كنت فى الثانية عشرة من عمرى عندما فعلت ذلك، وشاهدته فى العام التالى، ولم أشاهده مرة أخرى.. حسنًا، لذلك كنت سابى".

ويقول تقرير "independent"، "قد يميل عشاق الأفلام إلى مقارنة ذلك الموقف المحرج بإفشاء جوينيث بالترو، أنها نسيت أنها كانت فى Spider-Man: Homecoming"، ومع ذلك، كما تشير نايتلى، لديها عذر أفضل قليلاً بالنظر إلى عدد الأدوار السينمائية التى لعبتها فى 21 عامًا منذ إصدار The Phantom Menace.

Keira-Knightley-as-Sabe-in-Star-Wars

 

وفى مارس الماضى، كشفت أن غطاء الرأس الذى ارتدته لهذا الدور كان ثقيلًا لدرجة أنه أصابها بالصداع، وقالت: "أتذكر أننى كنت فى الخلفية لفترة طويلة لدرجة أننى كنت أنام بالفعل"، وتابعت "كنت أجلس فقط على كرسى، وكنت فى الخلفية، لكن لم أستطع إبقاء عينى مفتوحتين.. أنا أتذكر ذلك حقًا.. لكن بصرف النظر عن ذلك، لا أتذكر أى شىء آخر عنها".

أما أحدث أفلام كيرا نايتلى، فهى، Misbehavior، الذى يضم طاقمًا من النجوم بما فى ذلك Gugu Mbatha-Raw و Jessie Buckley و Keeley Hawes و Phyllis Logan و Lesley Manville و Rhys Ifans و Greg Kinnear، والفيلم يتبع قصة حركة تحرير المرأة، التى عطلت مسابقة ملكة جمال العالم فى السبعينيات.

Star-Wars-Sabe
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة