أكرم القصاص - علا الشافعي

نور تنضم لقائمة الفنانين المشاركين بتحدى صورة الطفولة.. شوف شكلها وهى صغيرة

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 11:55 ص
نور تنضم لقائمة الفنانين المشاركين بتحدى صورة الطفولة.. شوف شكلها وهى صغيرة الفنانة نور
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت النجمة اللبنانية نور، إلى تحدى صورة الطفولة #childhoodphotochallenge، مع عدد كبير من نجوم الفن والغناء، فى التحدى الذى انتشر خلال الفترة الماضية بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، صورة له خلال مرحلة الطفولة ويقابلها صورة من الوقت الحالى.

نور فى مرحلة الطفولة
نور فى مرحلة الطفولة

من ناحية أخرى، انضمت الفنانة نور، لفريق عمل مسلسل "عمر الناجى - حرب طروادة"، الذى يقدم بطولته النجم أمير كراره، والمقرر عرضه على منصة watch it ، فى 8 حلقات من انتاج شركة سينرجى، تأليف وإخراج بيتر ميمى، ووقعت نور رسيماً على المسلسل لتقدم البطولة النسائية أمام كراره، حيث تتعاون للمرة الأولى مع كراره فى الدراما التليفزيونية .

نور
نور

كما بدأت نور، منذ أيام تصوير مسلسلها الجديد "جمال الحريم"، الذى تقدم بطولته مع المخرجة منال الصيفى، وهو المسلسل الذى يتضمن 45 حلقة، ومن المقرر عرضه قريباً على الشاشات، ويشارك فى بطولته بجانب نور، دينا فؤاد، خالد سليم، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، رنا رئيس، محمد شاهين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعًا.

يشارإلى أن نور اللبنانية قدمت آخر أعمالها مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان، وعرض فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته كل من أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء سلوى عثمان، ريم سامى، عبد العزيز مخيون وأخرون، تأليف وإخراج محمد سامى.

يذكرأن أمير كراره، يشارك فى السباق الرمضانى المقبل بمسلسل" نسل الأغراب" مع النجم أحمد السقا، الذى يعد أقوى مسلسلات الموسم، من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج سينرجى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة