باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. السعودية تطيح بخلية إرهابية موالية لإيران.. وسقوط صاروخ على منزل ببغداد يقتل 5 أشخاص.. وجلسة طارئة لمجلس الأمن غدا لبحث أزمة أرمينيا وأذربيجان

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. السعودية تطيح بخلية إرهابية موالية لإيران.. وسقوط صاروخ على منزل ببغداد يقتل 5 أشخاص.. وجلسة طارئة لمجلس الأمن غدا لبحث أزمة أرمينيا وأذربيجان
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.
 

السلطات السعودية تكشف تفاصيل الإطاحة بخلية إرهابية موالية لإيران

صرَّح المُتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة بالمملكة العربية السعودية، بأن الجهات المختصة تمكنت من الإطاحة بخلية إرهابية تلقى عناصرها تدريبات، داخل مواقع للحرس الثوري في إيران.

5 اجراءات احترازية فى المسجد الحرام لحماية المعتمرين من "كورونا"

سلطت رئاسة شئون الحرمين الضوء على أهم الإجراءات الإحترازية المتخذة في المسجد الحرام لسلامة المعتمرين، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على تويتر، إنفوجراف يوضح هذه الإجراءات.

مقتل 5 أشخاص فى سقوط صاروخ على منزل بالعاصمة العراقية بغداد

أعلن الجيش العراقى سقوط صاروخين على منزل مما أدى إلى مقتل خمسة وجرح اثنين.

 

الجيش السودانى يتصدى لإعتداءات بجبل مرة غربى السودان

تصدت القوات المسلحة السودانية لاعتداءات من قوات تتبع لحركة جيش تحرير السودان جناح عبد الواحد محمد نور بمنطقة "بالدونق" بجبل مرة غربى السودان، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السودانية الرسمية "سونا".

 

سلطنة عمان تعيد فتح المساجد ودور العبادة 15نوفمبر بسبب خطر انتشار كورونا

أكدت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية فى سلطنة عمان، أنها ستتخذ القرار الملائم بشأن فتح الجوامع والمساجد ودور العبادة.

ماكرون يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية فى بنوك فرنسية

ذكرت قناة العربية الحدث، فى خبر عاجل لها منذ قليل، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل.

 

ترامب يرد على "نيويورك تايمز" عبر تويتر.. ويؤكد: دفعت ملايين الدولارات

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب اليوم الاثنين إنه دفع "ملايين كثيرة من الدولارات كضرائب" وإنه يملك أصولا أكثر بكثير من الديون.

رئيس الوزراء البريطانى يعرب عن قلقه جراء التوتر فى شرق المتوسط

أعرب رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون عن قلقه بشأن التوتر في شرق المتوسط في اتصال مع اردوغان ويرحب بأنباء اتفاق تركيا واليونان على إجراء محادثات.

قرية رومانية تعيد انتخاب رئيس بلديتها بعد وفاته ردا للجميل

أعاد قرويون رومانيون انتخاب رئيس بلديتهم ومنحوه نصرا ساحقا فى الانتخابات، رغم وفاته منذ أسبوعين بمضاعفات مرض كوفيد-19، وقالوا إنه قدم عملا رائعا ويستحق النصر حتى بعد الرحيل.

جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولى غدا لبحث التصعيد بين أرمينيا وأذربيجان

ذكرت قناة العربية، في خبر عاجل لها منذ قليل، أن هناك جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي غدا لبحث التصعيد بين أرمينيا وأذربيجان.

دونالد ترامب متسائلا: لماذا لم يوافق جو بايدن على اختبار المخدرات

فى تطور جديد للصراع الأمريكي على الكرسي الرئاسي تساءل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن عدم خضوع المرشح الديمقراطي جو بايدن لاختبار المخدرات ورفضه للاختبار بشكل مفاجئ.

8 آلاف تلميذ يعزلون أنفسهم حاليًا في مدينة ليفربول البريطانية بسبب كورونا

قال عمدة مدينة ليفربول البريطانية جو أندرسون، إن هناك 8 آلاف تلميذ وأكثر من 350 من المعلمين والموظفين في مدارس المدينة يعزلون أنفسهم حاليًا، وسط ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا في المدينة.

رئيس كينيا يمدد حظر التجول المفروض بسبب كورونا لمدة شهرين

قرر الرئيس الكيني أوهورو كينياتا اليوم الاثنين تمديد حظر التجول المفروض لمكافحة فيروس كورونا شهرين بكافة أنحاء البلاد وقال إن القيود ستخضع للمراجعة خلال 60 يوما.

أرمينيا تطالب المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان بتدابير ضد أذربيحان

طالبت أرمينيا، المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان بتدابير ضد أذربيحان، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل. وفى وقت سابق دعت اليابان، اليوم الإثنين، إلى وقف الأعمال العسكرية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة