أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يستقر على رحيل 3 لاعبين جدد قبل 6 أيام على انتهاء الميركاتو

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 10:43 ص
برشلونة يستقر على رحيل 3 لاعبين جدد قبل 6 أيام على انتهاء الميركاتو أومتيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر نادى برشلونة الإسباني على بيع 3 لاعبين قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والمقرر لها 5 أكتوبر المقبل، ويسعى مسئولو برشلونة لبيع عدد من لاعبيه من أجل إبرام صفقات جديدة، فى ظل الأزمة الاقتصادية التى يعانى منها النادى بسبب كورونا، ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يخطط للاستغناء عن 3 لاعبين آخرين خلال الأيام المقبلة، سواء عن طريق البيع النهائى، أو على سبيل الإعارة، قبل التفكير فى استقدام لاعبين جدد.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة حددت قائمة تضم كلاً من جان كلير توديبو، رافينيا ألكانتارا، صامويل أومتيتي، مارتن برايثويت، كارليس ألينيا، وسيتم الإستغناء عن 3 لاعبين من بينهم على الأقل قبل إغلاق باب الميركاتو.

وتابعت أن الهولندى رونالد كومان مدرب فريق برشلونة، تطلع أيضاً لرحيل ريكى بويج سواء على سبيل الإعارة، أو من خلال التواجد فى الفريق الثانى للمشاركة فى عددٍ كبيرٍ من الدقائق هذا الموسم.

جدير بالذكر أن برشلونة تخلص من اللاعبين أصحاب الرواتب المرتفعة دخل صفوف النادى وهم لوس سواريز وأرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش ونيلسون سيميدو، للمساهمة فى حل الأزمة الإقتصادية التى يعانى منها البلوجرانا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة