أكرم القصاص - علا الشافعي

ميار شريف فتاة المضرب الذهبى تخطف أنظار محمد صلاح والمصريين في رولان جاروس

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 11:40 ص
ميار شريف فتاة المضرب الذهبى تخطف أنظار محمد صلاح والمصريين في رولان جاروس ميار شريف
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت ميار شريف لاعبة منتخب التنس الأنظار، وأصبحت حديث الصباح و المساء في الشارع الرياضى المصرى ، بعد المستوى الذى قدمته ببطولة رولان جاروس ، بعد أن وصلت الى الدور الرئيسى من البطولة ، حيث تلتقى مع كارولينا بلشكوفا المصنفة الرابعة عالميا  ، ونالت ميار شريف لقب الفتاة الذهبية وهو اللقب الذى منحه لها الشعب المصرى ، بعد الإنجازات التي حققتها في رياضة التنس ، وهو ما لم تكن تتوقعه وفقا لتصريحاتها في أحد الفيديوهات التي نشرتها اللاعبة.

وكما استطاعت ميار أن تلفت الأنظار بنجاحاتها ، تمكنت من توحيد صفوف المصريين والاهتمام بلعبة التنس أكثر ما هي عليه ، وانتظار الشارع الرياضى بموعد مبارياتها ، مثلما ينتظرون مباريات محمد صلاح في الدورى الإنجليزى.

كما أن الفتاة الذهبية نالت إشادة محمد صلاح لاعب المنتخب والمحترف في ليفربول، ووجهت له الشكر على التويتة التي دعمها بها ، قائلة : " عايزة أشكر محمد صلاح على دعمه، حاجة كويسة إننا نشوف الناس الناجحة فى مصر بتدعم النماذج الناجحة".

 

وأصبحت ميار شريف بطلة مصر في لعبة التنس ، هي الأيقونة و الرمز للعبة في الوقت الحالي ، بعد أن نجحت في التاهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو ، لتكون أول لاعبة مصرية تتأهل إلى الأولمبياد في تاريخ اللعبة ، حيث لم يسبقها أي لاعبة مصرية إلى الدورات الأولمبية من قبل ، إضافة إلى مشاركتها في اخر نسختين من بطولة  براج المفتوحة بالتشيك ، حيث شاركت في النسخة التي أقيمت سبتمبر الجارى ، ومن قبلها بطولة يوليو الماضى .

بخلاف الميدالية الذهبية التي حققتها بمنافسات دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت بالمغرب نوفمبر الماضى ، بعد التغلب على لاعبة جنوب أفريقيا ستورم سيمونز بنتيجة 2/0 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة