والد الطفلة سلمى المصابة بالكورونا: الدعاء والمساندة سبب تحسن حالتها

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 02:09 ص
والد الطفلة سلمى المصابة بالكورونا: الدعاء والمساندة سبب تحسن حالتها برنامج التاسعة
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال احمد فؤاد والد الطفله سلمى التي حازت على تضامن واسع على السوشيال ميديا بالدعاء والمساندة ان حالة ابنتة حاليا مستقرة وجاءت نتيجة التحاليل سلبية بعدما مكثت حوالى ثمانية عشر يوما تخضع للعلاج مؤكدا على انها اخذت حوالى 25 جرعة من المضادات الحيوية.
 
وتابع فؤاد خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي  قائلا انه سعيد جدا بالحالة الإيجابية التي وجدها على مواقع التواصل الاجتماعي مساندة لابنته سلمى والدعاء لها مؤكدا على ان الجزء الأكبر في تحسن حالتها النفسية وعلاجها هو الدعاء لها ومساندتها على مواقع التواصل الاجتماعي .
 
من جانب اخر كان قد توقع مايك رايان كبير خبراء الطوارئ بمنظمة الصحة العالمية، أن يكون عدد الوفيات وإصابات فيروس كورونا أكثر من المسجل فى العالم.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، أوضح خبراء الطوارئ بمنظمة الصحة العالمية، أن الأرقام الحقيقية للإصابات والوفيات فى العالم، قد تكون أكثر مما هو معلن.

واستطرد خبراء الطوارئ بمنظمة الصحة العالمية،: "عندما تحسب أى شىء، لا يمكنك أن تحسبه بشكل مثالى، لكن يمكنني أن أؤكد لكم أن الأرقام الحالية من المحتمل أن تكون أقل من الإجمالى الفعلى".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة