وكيل أوقاف السويس يشدد على عدم السماح باستغلال المساجد فى الدعاية الانتخابية

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 09:14 م
وكيل أوقاف السويس يشدد على عدم السماح باستغلال المساجد فى الدعاية الانتخابية جانب من اللقاء
السويس - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ ماجد راضي، وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، لابد من اتباع التعليمات الصادرة من الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف بشأن انتخابات مجلس النواب التي ستعقد في الشهر المقبل، حيث وزير الأوقاف بأن من يخالف تعليمات اللجنة العليا للانتخابات فليس جديرًا بثقة الشعب، فلا ثقة لمن يخالف القانون، إذ كيف يؤتمن على صنع القانون أو سَنِّهِ أو حمايته من يبدأ سُلَّمه الانتخابي بمخالفة القانون؟ وكفانا ما أصاب المجتمع من جماعات: الغاية تبرر الوسيلة.

وتابع وكيل أوقاف السويس، لن نسمح باستغلال المساجد في الدعاية الإنتخابية مشيرًا إليدأن وزير الأوقاف، أكد أن الوزارة ستتعامل بحسم شديد مع أي مخالفة في محاولة استغلال المساجد في الدعاية الانتخابية لأي حزب أو مرشح.

وأضاف الشيخ ماجد راضي، وكيل أوقاف السويس، من خلال اجتماع موسع مع مديري الإدارات ومديري المتابعة ومفتشي المساجد ورؤساء الأقسام علي ضرورة متابعة تعقيم ونظافة المساجد وأن تكون دائمًا جاهزة لاستقبال ضيوف الرحمن، وكذلك متابعة الالتزام بضوابط العمل ودفاتر الحضور والانصراف.

وشدد الشيخ ماجد راضي، وكيل وزارة الأوقاف بالسويس بضرورة التنبيه على الأئمة والخطباء باتباع تعليمات الوزارة في خطبة الجمعة من حيث الموضوع والوقت، واتباع كافة الإجراءات الاحترازية والشخصية لمواجهة فيروس كورونا.

وختم الشيخ ماجد راضي، وكيل أوقاف السويس، اجتماعه مع مديري الإدارات الفرعية والمفتشين بالإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام ضرورة التعاون والتكاتف للارتقاء بالعمل الدعوي والإداري والعمل علي الارتقاء بدور المؤسسة المجتمعي، سائلا الله أن يحفظ مصرنا قيادة وارضا وشعبا وجندا من كل مكروه وسوء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة